الكرة المغربية

الوداد يعود بتعادل ثمين من قلب الإسكندرية

عاد الوداد البيضاوي بتعادل ثمين أمام نادي الأهلي المصري بنتيجة صفر لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت بالإسكندرية برسم الجولة الثالثة من دوري مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وعرفت المباراة سيطرة الفريق المصري على الكرة في أغلب أطوارها دون أن يتمكن من زيارة مرمى الوداد البيضاوي ويقلب النتيجة لصالحه.

وتمكن ممثل الكرة المغربية من التصدي بشكل قوي لمحاولات عديدة قادها هجوم الفريق المصري خاصة في الشوط الأول من المباراة، في حين رفض حكم المباراة هدفا للأهلي بداعي التسلل.

الوداد الذي سافر إلى الإسكندرية لتحقيق نتيجة إيجابية، كانت له محاولاتان سانحتان للتسجيل، الأولى في الشوط الأول عندما باغث المهاجم إسماعيل الحداد دفاع الأهلي وكاد أن يسجل الهدف الأول، لكن كرته مرت قريبة من القائم الأيسر للمرمى، والثانية خلال الشوط الثاني عن طريق اللاعب فابريس أونداما بعد أن وجه كرة لمرمى الخصم منعتها العارضة من دخول الشباك، وهي المحاولة الأخطر بالنسبة للوداد.

وبهذا التعادل حافظ الوداد على صدارته لهذه المجموعة بسبع نقاط من انتصارين وتعادل في حين حصل الأهلي على أول نقطة له وظل في المرتبة الأخيرة للمجموعة.