سياسة

موظف بعمالة زاكورة يشتكي من تنقيل “سياسي” من طرف العامل

كشف محمد البشاري المتصرف الممتاز بعمالة زاكورة، أن عامل الإقليم عبد الغني صمودي أمر بتنقيله إلى قيادة تينزولين دون أن يقدم له أي تبرير لهذا الإجراء الذي اعتبره “سياسيا وانتقاميا” من طرف عامل الإقليم بسبب أرائه وتوجهاته السياسية.

وأضاف البشاري في تصريح لجريدة “العمق المغربي” أن تنقيله للعمل في قيادة تينزولين يأتي تتويجا لسلسة من المضايقات التي بات يتعرض لها منذ أن دخل غمار الانتخابات الجماعية ليوم 4 شتنبر 2015، مترشحا ضد جواد الأنصاري الرئيس السابقة لعمالة زاكورة والصديق الحميم لعامل الإقليم صمودي.

واتهم البشاري وزارة الداخلية بدعم العامل في حملته ضده، حيث أصدرت مؤخرا قرارا يقضي بتوقيفه عن العمل كرئيس التكوين وتقوية القدرات بقسم العمل الاجتماعي بهذه العمالة، دون أن تستمع الوزارة لوجهة نظره، مضيفا أن ذلك يأتي بعد تصريح سابق قال فيه إن عامل الإقليم عبد الغني صمودي يرعى الفساد بزاكورة ويقويه.

وأشار المصدر ذاته أن متاعبه مع عامل الإقليم بدأت عندما قرر السنة الماضية الترشح في الانتخابات المحلية ضد جواد الناصري الرئيس السابق لبلدية زاكورة، والذي يحظى، حسب البشاري في تصريح سابق للموقع، بدعم مباشر من لدن العامل، مشيرا أنه بعد تمكنه من هزم جواد الناصري لم يستسغ العامل ذلك فبدأ بمضايقته.