https://al3omk.com/106172.html

وفد برلماني أرجنتيني يزور المغرب يوليوز الجاري

يقوم وفد برلماني أرجنتيني بزيارة إلى المغرب من 10 إلى 15 يوليوز الجاري، سيجري خلالها محادثات مع عدد من المسؤولين المغاربة تهم القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ويقود رئيس الفريق البرلماني لحزب “المقترح الجمهوري” الحاكم، نيكولاس ماسوت، الوفد البرلماني الأرجنتيني، الذي يضم أيضا رئيس لجنة الموارد البيئية بمجلس النواب، ماريو دومينغو بارليطا، والنائبة ماريا ليليانا شويندت.

وقالت النائبة ليليانا شويندت، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عشية الزيارة المرتقبة إلى المغرب، إن هذه الزيارة “تكتسي أهمية بالغة خاصة وأنه من شأنها تعزيز العلاقات بين الأرجنتين والمغرب بشكل أكبر لاسيما على مستوى التعاون بين المؤسستين التشريعيتين بالبلدين”.

وأضافت أن هذه الزيارة تروم، أيضا، بحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والثقافية بين البلدين، مشيرة إلى أن الوفد الأرجنتيني يتطلع إلى تحقيق “نتائج إيجابية جدا” من خلال هذه الزيارة إلى المملكة.

من ناحية أخرى، عبرت النائبة الأرجنتينية عن مدى اعتزازها بمشاركة المغرب بفرقة عسكرية موسيقية في احتفالات الذكرى المائوية الثانية لاستقلال الأرجنتين، مبرزة أن حضور المغرب، البلد العربي والإفريقي الوحيد المشارك في هذه الاحتفالات التي تتواصل إلى غاية 10 يوليوز الجاري، يعكس جودة العلاقات الثقافية والتاريخية التي تربط المملكة المغربية والأرجنتين.

تعليقات الزوّار (0)