أدب وفنون

فنانون مغاربة يباركون عيد الفطر على الفيسبوك (فيديو)

نشر مجموعة من الفنانين المغاربة صورا لهم على حساباتهم بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تدوينات، يباركون فيها عيد الفطر لأصدقائهم ومتتبعيهم بالموقع الأزرق.

ونشر دوزي صورة رفقة أخيه عبد القادر بزي تقليدي مرفقة بتعليق، جاء فيه “بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك نقول لكم كل عام وأنتم بخير، كل عام وأنتم إلى الله اقرب وإلى قلوبنا أقرب وإلى الخير والبركة والرحمة أقرب.

وبارك هيتم مفتاح أو الحبيب كما ألفه المشاهد المغربي، عيد الفطر عبر صورة له نشرها على صفحته بالفيسبوك، قائلا”عيد مبارك سعيد أصدقائي وكل عام و أنتم بألف خير”.

 

ونشرت المغنية نضال أبورك صورة لها مرفقة بتعليق جاء فيه “عيد فطر مبارك سعيد أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات والأمن والسلام على الأمة العربية والإسلامية”. 

 

واختار عبد الرحمان أوعابد الشهير بـ إيكو نشر صورة له بزي تقليدي على حسابه بالموقع الأزرق، مرفقة بتعليق جاء فيه “أدعو بمن أقسم بالفجر والليالي العشر أن يشفع فيكم محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم عند الحشر، ويبارك لكم في هذا الشهر، يبارك لكم في عيد الفطر”.

 

وكتب سعد المجرد تدوينة على الفيسبوك صباح عيد الفطر، حيث قال”عيد مبارك سعيد أعاده الله على الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وجعل الله رمضان في ميزان الحسنات إنه سميع مجيب الدعوات… مع مودتي”.

في ما اختار رشيد الوالي تقديم التهاني للأصدقاء والمعجبين من خلال نشره لشريط فيديو على حسابه بالفيسبوك، ظهر فيه بلباس تقليدي رفقة أسرته بحي العكاري بالرباط.  

كما اختار أيضا المغني حاتم عمور تقديم تهاني عيد الفطر عبر شريط فيديو ظهر فيه رفقة مجموعة من الأطفال الصغار يباركون هذه المناسبة.