رياضات أخرى

وداد السمارة يحرز لقب كأس العرش في كرة اليد

أحرز فريق وداد السمارة لقب كأس العرش في كرة اليد لموسم 2015-2016 عقب فوزه على فريق رجاء أكادير في المباراة النهائية بحصة 23 مقابل 22 والتي جمعت بينهما ليلة الأحد الإثنين بالقاعة المغطاة بطانطان.

ويأتي هذا التتويج بعد إحراز وداد السمارة مؤخرا لقب البطولة الوطنية برسم موسم 2015-2016 في كرة اليد على حساب نفس الفريق بحصة 23 مقابل 21. وأعرب رئيس فريق وداد السمارة، الحنفي العدلي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عقب تتويج فريقه باللقب، عن “سعادته الغامرة بهذا الإنجاز الرياضي الذي ينضاف إلى سجل الفريق الحافل بالإنجازات”، مشيرا إلى أن تحقيق هذا اللقب جاء نتيجة لجهد وعمل جبارين.

وأبرز أن هذا التتويج يعكس أيضا المستوى الفني المتميز للفريق وهيكلته القوية، كما يؤشر على المستقبل الواعد للفريق في كرة اليد. وكان الفريقان قد تأهلا إلى دور نصف النهاية من منافسات كأس العرش التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، بعد تغلبهما على التوالي على كل من الرجاء البيضاوي (30-29) وفريق كرسيف (29-25)، فيما تأهل فريقا اتحاد طنجة والكوكب المراكشي إلى الدور نفسه على حساب كل من الاتحاد الروداني (28-22) وجماعة الحي المحمدي ( 28-24).