أدب وفنون

هذه أجور نجوم الإنتاجات الرمضانية والفد الأعلى أجرا

نشرت صحيفة “بابوبي” الساخرة، وثيقة تضم لائحة أجور بعض نجوم الإنتاجات الرمضانية لهذا الموسم، والتي تراوحت بين 2 و300 مليون سنتيم.

وذكرت الوثيقة أن بطل المسلسل التلفزي “وعدي” في جزئه الثاني الممثل طارق البخاري، قد حصل على 12 مليون سنتيم، فيما حصلت الممثلة صفاء حبيركو على 10 ملايين سنتيم مقابل دور “مينى”، أما 5 ملايين سنتيم فقد كانت من نصيب الممثلة سكينة دربالي، التي عوضت تيليلا في دور “ميلودة”.

وأفاد المصدر ذاته أن عزيز الحطاب، حصل على مبلغ 19 مليون سنتيم في عمل “لوبيرج”، فيما حصل الكوميدي رشيد رفيق على 8 ملايين سنتيم، أما 5 ملايين سنتيم فكانت للممثل هشام البسطاوي، ابن الراحل محمد البسطاوي.

وعن أبطال سلسلة “كبور والحبيب”، فقد ذكر المصدر ذاته بأن حسن الفد قد حصل على مبلغ 300 مليون، فيما حصل هيثم مفتاح على 10 ملايينن، أما سعاد العلوي فقد حصلت على7 ملايين سنتيم.

وبخصوص سلسلة “الوزير ومو”، فقد حصل عبد الله فركوس على 25 مليون، وعبد الخالق فهيد على  12 مليون، ومحمد ظهر على 19 مليون، فيما حصل عبد الجبار الوزير على 2 مليون، وفقا للوثيقة.

وفيما يخص أبطال سلسلة “مستر سانسور”، فقد حصلت ابتسام لعروسي على مبلغ 6 مليون، وبنعسي الجيراري على 10 مليون، فيما حصل عهد بنسودة على 15 مليون سنتيم.

وحصدت هند السعيدي بطلة سلسلة “ستون لكلام” مبلغ 5 ملايين، فيما حصل عبد الله شيشا على 3 ملايين، ويوسف الجندي على 7 ملايين، أما ابراهيم خاي فقد حصل على 2.600 مليون.

وأوردت الوثيقة بأن محجوب الرامي  بطل سلسلة “مرحبى بصحابي”، حصل على 11 مليون سنتيم، ومصطفى الزعري على 11 مليون، وصلاح الدين بنموسى على 11 مليون، أما الحسين بنياز فقد حصل على 15 مليون ستنيم.

أما بخصوص مسلسل “سر المرجان”، فقد ذكرت الوثيقة ذاتها بأن الممثلة سامية أقريو قد حصلت على 30 مليون سنتيم مقابل دور “حسنى”.