أخبار الساعة

بعد التوحيد والإصلاح.. العدل والإحسان تجتمع بقيادات حزب الأمة

استقبلت قيادة جماعة العدل والإحسان، وفدا مشتركا من اللجنة التحضيرية لحزب الأمة ومن الحركة من أجل الأمة، مساء أمس الأربعاء، ضمن وجبة إفطار بمقر الجماعة.

وأورد موقع الجماعة، أن الطرفان ناقشا خلال هذا اللقاء، مسار حزب الأمة لتأسيسه، واستعراض تجربة عمل الهيئتان، إضافة إلى مستجدات الواقع المغربي والدولي.

وشارك في اللقاء عن حزب الأمة كل من محمد المرواني، إدريس مستعد، عبد الرحيم شهبي، نبيل صبحي، محمد قورة، محمد تليدي، فيما مثل جماعة العبادي كل أعضاء مجلس الإرشاد، محمد عبادي، فتح الله أرسلان، محمد بارشي، محمد حمداوي، حسن قبيبش، حبيبة حمداوي، خديجة مستحسن.

وكان وفد عن حركة التوحيد والإصلاح، قد زار قيادة جماعة العدل والإحسان في مقرها العام بمدينة سلا، الأسبوع الماضي، برئاسة عبد الرحيم شيخي رئيس الحركة ومولاي عمر بنحماد نائب الرئيس وفاطمة النجار النائبة الثانية للرئيس وأحمد الريسوني ومحمد الحمداوي وفيصل البقالي أعضاء المكتب التنفيذ.

ووفق موقع جماعة عبد السلام ياسين، فقد تم خلال هذا القاء “تبادل المستجدات حول برامج وإنجازات التنظيمين، ونقاشا عاما حول أوضاع الأمة ومستقبل الحركة الإسلامية في ضوء التطورات والتحديات المختلفة”، مشيرا أنه “تم التأكيد على أهمية التواصل وتوطيد أواصر المحبة بين أبناء الأمة والتحلي بآداب الإسلام السامية في الحوارات والردود مهما كانت الاختلافات”.