https://al3omk.com/110024.html

نتائج البكالوريا يوم الأربعاء على موقع “ترشيحات” وبريد المرشحين

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، اليوم الأحد، أن الإعلان عن نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا سيكون يوم الأربعاء المقبل.

وذكر بلاغ للوزارة، توصلت جريدة “العمق المغربي” بنسخة منه، أن الإعلان عن هذه النتائج سيتم عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمترشحات والمترشحين المتمدرسين، في حدود الساعة الثامنة من صباح يوم الأربعاء.

كما أوضحت أن النتائج ستنشر أيضا عبر موقع “ترشيحات” بالنسبة للمترشحات والمترشحين الأحرار (Taalim.ma)، وعبر البوابة الرسمية للوزارة (www.men.gov.ma) بالنسبة لجميع المترشحات والمترشحين، وكذا بالمؤسسات التعليمية المعنية في الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم.

وأشار البلاغ ذاته، إلى أن الولوج إلى البريد الإلكتروني يتم من خلال موقع (www.taalim.ma)، حيث يتعين على المترشح (ة) التوفر على الحساب الإلكتروني والقن السري الأولي الذي سبق وأن حصل عليه من إدارة مؤسسته التعليمية، ثم الولوج بعد ذلك إلى خدم (Taalim.ma) لتفعيل الحساب وتعبئة اسم المستعمل ([email protected]) ثم استعمال قن سري جديد.

ولفتت الوزارة انتباه المترشحات والمترشحين إلى أن النتائج الرسمية سيعلن عنها فقط عبر الوسائط المشار إليها، مشددة على أن “ما دون ذلك مما يروج له من نشر للنتائج عبر خدمات إلكترونية أخرى، يبقى مجرد أخبار زائفة لا أساس لها من الصحة”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك