https://al3omk.com/110964.html

مراكش وأكادير من الوجهات المفضلة لدى الفرنسيين هذا الصيف

جاءت مدينتي مراكش وأكادير ضمن الوجهات الأجنبية العشر المفضلة لدى الفرنسيين خلال هذا الصيف، وفقا لتحليل أنجزه الموقع المتخصص في عرض الفنادق (تريفاغو) ونشرت نتائجه اليوم الثلاثاء مع اقتراب العطلة الصيفية.

وأشار موقع (تريفاغو) الذي استند في تحليله على البحث عن الفنادق الذي أجراه المصطافون الفرنسيون، إلى أن المدينة الحمراء حلت في المركز الثاني في الترتيب إذ حلت محل مدينة لندن التي كانت الوجهة المفضلة الأجنبية الثانية للفرنسيين في سنة 2015.

وذكر نفس المصدر أن مدينة أكادير من جهتها احتلت المركز التاسع في الترتيب، مشيرا إلى أنه على عكس جيرانهم الأوروبيين ، فإن المصطافين الفرنسيين لا يترددون في القيام برحلات خارج القارة.

للإشارة فإن مدينة برشلونة تظل الوجهة الأجنبية المفضلة لدى الفرنسيين هذا الصيف. وأبرز تحليل الموقع ، من جهة أخرى ، أن الفرنسيين يفضلون شهر غشت لقضاء العطلة إذ أن من ضمن مجموع الفنادق التي شملها البحث الذي أجري بالنسبة لهذا الصيف ، 60 في المائة تتعلق بشهر غشت .

وأضاف ذات المصدر، أن الأسبوع الثاني من شهر غشت هو الأكثر شعبية لأنه يستحوذ على 22 في المائة من البحث على الفنادق، موضحا أن المصطافين الفرنسيين يصلون في غالب الأحيان يوم السبت ويقضون مدة عشرة أيام في المتوسط .

من جانب آخر ، كشف البحث أن الفرنسيين على استعداد لدفع 142 أورو في المتوسط لليلة في الفندق في غرفة مزدوجة ، ، وبالتالي يعتبرون ضمن أقل إنفاقا في أوروبا إلى جانب الايطاليين ب140 أورو في المتوسط ، و الاسبانيين ب137 في المتوسط .

تعليقات الزوّار (0)