https://al3omk.com/111466.html

الملك يهنئ بوتين بعيد روسيا الوطني

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية، وذلك بمناسبة تخليد بلاده لعيدها الوطني.

وأعرب الملك محمد السادس، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات للرئيس فلاديمير بوتين بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الروسي الصديق بمزيد التقدم والرخاء في ظل قيادته الرشيدة.

ومما جاء في برقية الملك “وأغتنم هذه المناسبة لأسجل، بكل ارتياح، ما يجمع بلدينا من علاقات متميزة قائمة على التعاون المثمر والتقدير المتبادل والحوار البناء”، مؤكدا للرئيس الروسي حرصه القوي على “مواصلة عملنا المشترك للارتقاء بهذه العلاقات التاريخية إلى أعلى المستويات، بما يجسد ويفعل الشراكة الاستراتيجية المعمقة التي أرسينا دعائمها خلال الزيارة الرسمية الأخيرة التي سعدت بالقيام بها لبلدكم العريق”.

وعبر الملك مجددا، بالمناسبة، “عن الأهمية التي توليها المملكة المغربية لمواصلة التشاور والتنسيق مع بلدكم الصديق، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار المنظمات والمحافل الدولية، من أجل دعم المبادرات الهادفة إلى تحقيق التقدم والتنمية المستدامة، والإسهام في إيجاد حلول ناجعة للإشكاليات الدولية الراهنة، وإشاعة الأمن والسلم والاستقرار في العالم”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك