سياسة

مستشار من البام يعتدي على رئيس مقاطعة اليوسفية

تعرض نائب عمدة مدينة الرباط ورئيس مقاطعة اليوسفية عن حزب العدالة والتنمية، عبد الرحيم لقراع  لاعتداء لفضي وجسدي مساء يوم الاربعاء 8 يوينو 2016، من طرف المستشار عن حزب الأصالة والمعاصرة بذات المجلس عزيز اللميني.

وأكد عبد الرحيم لقراع  في تصريح للموقع أنه كان في زيارة مواساة لسعد بنمبارك رئيس مجلس عمالة الرباط الذي يرقد بإحدى مصحات الرباط، ليتصادف بالمستشار عزيز اللميني هناك، والذي هاجمه بالشتائم ، متجاوز الأمر بعد ذلك إلى اعتداء جسدي أمام مسمع ومرأى كل الحاضرين بالمصحة.

وبحسب رئيس مقاطعة اليوسفية فسبب الاعتداء عليه يعود إلى عدم استفادة الجمعية التي يرأسها مستشار الاصالة والمعاصرة من القاعة المغطاة السيتل العيساوي المتواجدة بتراب مقاطعة اليوسفية بغية تنظيم دوري رمضاني في كرة القدم بها، رغم أنها وضعت رهن إشارة مصالح الأمن الوطني للإقامة بها واستغلالها خاصة مع تزامن هذه المرحلة مع التدشينات الملكية.

وتجدر الإشارة أن المستشار عزيز اللميني كان ضمن لائحة الأسماء التي نشرها مجلس جماعة الرباط، والذين لم يعيدوا سيارات مجلس الرباط منذ عام 2009، رغم مذكرة فتح الله ولعلو، عمدة الرباط سابقا، القاضية بإعادة سيارات الجماعة قبل انتخابات 4 شتنبر.

إبراهيم الشعري