مجتمع

مسؤول بالجزيرة: المغرب يتصدر نسب مشاهدي الجزيرة الوثائقية

31 مايو 2016 - 21:15

قال مدير البرامج بالجزيرة الوثائقية، غسان أبو حسين، في تصريح لجريدة “العمق المغربي”، إن المغرب يتصدر المرتبة الأولى في نسب مشاهدي قناة الجزيرة الوثائقية.

وأضاف المتحدث في التصريح ذاته، أن “المغرب يوجد في قلب الجزيرة الوثائقية وعقلها”، مشيرا إلى أن الجمهور المغربي يتصدر دوما الرتبة الأولى أو الثانية في نسب المشاهدة، وغالبا ما تعود إليه الرتبة الأولى.

وأوضح أن قناته أنجزت خلال الفترة الماضية، الكثير من المنتجات حول المغرب أبرزت تنوعه ومزاجه الفني والثقافي والتاريخي، وفق تعبيره.

وتابع الإعلامي الفلسطيني الذي عمل مراسلا للجزيرة الإخبارية في حربي العراق وأفغانستان، أن المغرب كان حاضرا في الانتاجات الكبرى للجزيرة الوثائقية، مضيفا بالقول “إن أكبر وأضخم إنتاج إعلامي للجزيرة الوثائقية في 2016 تم تصويره في المغرب، وكان حول الحروب الصليبية”.

أبو حسين اعتبر أن العلاقة بين قناته ومشاهديها في المغرب، هي علاقة قديمة وقائمة على الاحترام المتبادل والاكتشاف والتناصح، واصفا المغرب بأنه “بلد ولاد للأفكار والقصص”.

وأشار إلى أن المغرب شهد إطلاق الحملة التسويقية الأكبر في تاريخ الجزيرة الوثائقية منذ أقل من عامين، حيث انطلقت من الدار البيضاء تحديدا، متابعا بالقول “إننا ندرك أن الجمهور المغربي يستحق كل الاهتمام والتقدير من الجزيرة”.

وشدد الإعلامي في تصريحه لـ”العمق المغربي”، على أن الجزيرة الوثائقية تربطها علاقات متميزة مع شركات الإنتاج المغربية، لافتا إلى أن القناة لا تتوفر على مكتب في المغرب، لأن العمل الإنتاجي لا يتطلب ذلك، حسب قوله.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

مجتمع

حصري.. مديرية الحموشي تعيد إدماج العميد جلماد بعد تأكيد براءته نهائيا

مجتمع

الجماعة تدعو لوقف “الانصياع الأعمى” للإملاءات الخارجية في ملف التعليم

مجتمع

عدد الملحقين بالجرعة الثالثة في المغرب يتجاوز 700 ألف شخص

تابعنا على