https://al3omk.com/114207.html

إنوي تطلق موقعا رسميا خاصا بمبادرة “دير يديك”

الدار البيضاء – العمق المغربي

أطلقت شركة “إنوي”، أول أمس الأربعاء، الموقع الرسمي للمبادرة الاجتماعية “دير يديك”، التي يرعاها الممثل المغربي رشيد الوالي، وذلك خلال ندوة صحفية أقامتها الشركة في مقرها بمدينة الدار البيضاء.

وسيكون بمقدور المتطوعين الدخول للموقع الرسمي الجديد للمبادرة، والاطلاع على جميع الأعمال الاجتماعية المطروحة، واختيار المشاريع التي تناسبهم للاشتغال عليها طيلة السنة.

وقالت نادية رحم، مديرة الاتصال والعلامات التجارية بشركة “إنوي”، خلال تقديمها للموقع الرسمي، بالندوة الصحفية التي حضرها موقع “العمق المغربي”، إن مبادرة “دير يديك”، بلغت مراحل متقدمة من النضج بعد خمس سنوات من انطلاقها، بفضل الأعمال الاجتماعية التي قامت بها في العديد من مناطق المملكة المغربية.

وأضافت نادية، خلال مداخلتها، أن المنصة الرقمية ستضم 20 جمعية من خمس جهات للمملكة، وستعمل على أزيد من 240 مشروع خلال السنة، وهذا ما يعتبر إنجازا في حد ذاته.

وتم تخصيص نشيد جديد للمبادرة تحت عنوان “يالاه”، من إنجاز الفنانين عصام كمال و”دي جي فان”، من أجل الترويج للعمل الخيري والاجتماعي الذي تقوم به المبادرة في العديد من مناطق المملكة.

وتعد مبادرة “دير يديك”، التي تم إطلاقها سنة 2011، منصة للعمل الجمعوي، بمبادرة من “إنوي” والتي تهدف، إلى تشجيع المواطنين على تخصيص بعض من وقتهم لمساعدة الجمعيات الخيرية في مختلف جهات المملكة.