سياسة

مستشار “البام” يعترف بضرب كاتب مجلس مدينة الرباط

اعترف المستشار الجماعي عن حزب الأصالة والمعاصرة، إدريس الرازي بالاعتداء بالضرب على كاتب مجلس مدينة الرباط هشام الأحرش بالضرب أثناء انعقاد دورة مجلس المدينة في فبراير الماضي.

وعلق مستشار “البام” على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بالقول “أه مسكين ضربتو محسبتش مزيان. داك الشي لاش عاودتوا التصويت”، قبل أن يضيف “الملاحظ أنه مضاخش بوحدوا ضختوا معاه حتى نتوما”.

وفي تعليقه على هذه الاعترافات، قال المعتدى عليه، كاتب مجلس مدينة الرباط عن حزب العدالة والتنمية، “إن مستشار حزب الأصالة والمعاصرة يفتخر بأنه اعتدى علي بالضرب أثناء مزاولتي لمهامي ككاتب للمجلس”.

وتابع في تدوينته حول الموضوع نشرها على صفحته فايسبوك، “إنه البؤس من جديد عاريا أمامكم، ويفتخر ببؤسه وبلطجيته وعرية لماذا لم تفعل بعد السلطة الوصية المادة 64 من قانون الجماعات الترابية؟”.

ليختتم تدوينته بالقول “لقد وصلت رسالتكم لكن لا مهادنة مع البؤس”.

يذكر أن المستشار بمجلس مدينة الرباط هشام الأحرش، قد تعرض للضرب من طرف مستشار من حزب الأصالة والمعاصرة، أثناء انعقاد دورة فبراير، مما أدى إلى سقوطه أرضا، فيما عمد مستشارو المصباح إلى تهريب عمدة المدينة محمد صديقي من الباب الخلفي للمجلس، مخافة الاعتداء عليه بعد تهديده.

وكان محامي الأحرش قد وضع شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية في الرباط ضد مستشار “البام” المذكور.