الأمن يعتقل زكية التي نفذت جريمة حلق شعر شيماء وعدد المعتقلين يصل 9
https://al3omk.com/114810.html

الأمن يعتقل زكية التي نفذت جريمة حلق شعر شيماء وعدد المعتقلين يصل 9

علمت جريدة “العمق المغربي”، أن عناصر الأمن بمكناس، عشية أمس الأحد من إلقاء القبض على زكية التي نفذت جريمة حلق شعر شيماء، ليصل عدد المعتقلين 9.

وكانت شيماء، قد صرحت لجريدة “العمق المغربي”، أن المسماة زكية هي من قامت بإمساكها من شعرها، وحلقه، رفقة شخص أخر يدعى زهير.

يذكر، أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمكناس قرر متابعة خمسة متهمين في الاعتداء على شيماء، في حالة اعتقال، وتحديد اليوم الإثنين موعدا لجلسة التلبس.

كما أن، “جهات عليا” أصدرت تعليماتها لطي الملف في أسرع وقت وتقديم المتورطين للعدالة وفق القوانين الجاري بها العمل، حسب مصادر الجريدة.

واستمع وكيل الملك أمس الأحد، لخمسة متهمين في قضية الاعتداء على الفتاة القاصر شيماء بحلق شعرها واجتثاث حاجبيها بكلية العلوم بمكناس، فيما أنكر المتابعون في جلسة التقديم انتماءهم لفصيل “البرنامج المرحلي”، رغم تأكيدهم كل ما نسب لهم أمام الضابطة القضائية.

وكان المعتقلون المحسوبون على فصيل “البرنامج المرحلي” مآزرين بمحاميين اثنين، في جلسة التقديم.

وكانت مجموعة من العناصر المحسوبة على “البرنامج المرحلي” المتطرف بكلية العلوم بجامعة المولى إسماعيل بمكناس، قد قاموا بالاعتداء على عاملة بمقصف الكلية بالسلاح الأبيض، قبل أن يقوموا بحلق شعرها واجتثاث حاجبيها بالكامل.