أخبار الساعة

تسليم هبة ملكية لفائدة الأشخاص المعوزين والمصابين بأمراض مزمنة بالعرائش

تم اليوم الأحد بمقر عمالة إقليم العرائش، تسليم هبة ملكية لفائدة 183 شخصا من المعوزين والمصابين بأمراض مزمنة ينتمون إلى إقليم العرائش، وذلك بمناسبة موسم القطب الصالح مولاي عبد السلام بن مشيش.

وأشرفت على تسليم الهبة لجنة من الحجابة الملكية تتكون خاصة من ابراهيم بنيعيش ومحمد سعد الدين سميج، بحضور على الخصوص عامل إقليم العرائش مصطفى النوحي ورئيس وأعضاء المجلس العلمي المحلي ومنتخبين ورؤساء وأعضاء المجالس المنتخبة وشخصيات محلية مدنية وعسكرية.

وشملت الهبة الملكية 62 شخصا من المعوزين و15 شخصا من الأشخاص الذين يعانون من مرض القصور الكلوي و15 يعانون من داء السكري يتحدرون من مدينة العرائش.

كما استفاد من الهبة الملكية 61 شخصا من المعوزين و15 من المرضى الذين يعانون من مرض القصور الكلوي و15 من داء السكري يتحدرون من مدينة القصر الكبير.

ورفعت بهذه المناسبة أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بالدعاء للملك محمد السادس، ويمتعه بمزيد من الصحة والعافية والتوفيق وطول العمر، ويبارك خطواته، ويقر عينه بولي عهده الأمير مولاي الحسن، وأن يشد أزره بشقيقه الأمير مولاي رشيد وبجميع أفراد الأسرة الملكية الشريفة، وأن يحقق سبحانه وتعالى للمغرب وللشعب المغربي كل ما يصبو إليه من عز وسؤدد ورخاء ونماء وازدهار بقيادة  الملك محمد السادس.

كما توجه الحاضرون بالدعاء إلى المولى عز وجل بأن يتغمد بواسع رحمته جلالتي المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.