أخبار الساعة

البوقرعي: “البيجيدي” أكبر من أن يناقش التجيني وبرنامجه

قال عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية خالد البوقرعي، إن الأمانة العامة لحزب المصباح تجتمع فقط لمناقشة الأمور الكبيرة المتعلقة بهموم المواطنين ومصلحة الوطن، وهي أكبر من تناقش التجيني وبرنامجه.

جاء ذلك ردا على تصريح التجيني في حلقة أمس الثلاثاء من برنامج ضيف الأولى، التي صرح في بدايتها أن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية اجتمعت وقررت مقاطعة البرنامج، وهو ما جعل الداودي يعتذر عن حضور الحلقة الأخيرة قبل أن يتم تعويضه بميلودة حازب عن حزب الأصالة والمعاصرة.

وقال البوقرعي في تصريح صحفي”هل يتصور التيجيني أن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية يمكن أن تجتمع لتدارس مشاركة في برنامجه، ربما يريد تسويق نفسه لا أقل ولا أكثر”، وتابع “العدالة والتنمية تحول إلى لازمة عند التيجيني وبرنامجه وأصبح موضوعا مع جميع ضيوفه”.

وأضاف النائب البرلماني عن البيجيدي “أذكر أنه سبق لي أن وجهت سؤالا حول طبيعة البرامج التي يقدمها وما إذا كانت تحترم ما هو منصوص عليه من مقتضيات في دفتر تحملات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة”.

واختتم قائلا “ثم إذا كان حزب العدالة والتنمية يسعى لترشيد مرور قياداته في الإعلام العمومي ما الذي يضر التيجيني أو غيره”.

يذكر أن برنامج ضيف الأولى كان قد أعلن عن وزير التعليم العالي والبحث العلمي لحسن الداودي ضيفا لحلقة أمس الثلاثاء قبل أن يعتذر الداودي في اتصال هاتفي بمقدم البرنامج ويعتذر عن حضوره للحلقة.