رياضات أخرى

الزمالك المصري يتوج بلقب البطولة الإفريقية لأندية كرة اليد بالعيون

توج فريق الزمالك المصري للذكور، يوم أمس السبت بالعيون، بطلا للدورة 32 للبطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس، التي أقيمت بمدينة العيون ما بين 4 و14 ماي الجاري، بعد فوزه على فريق الترجي التونسي بنتيجة 26 مقابل 25.

وبإحرازه هذا اللقب، يكون فريق الزمالك المصري قد ثأر من فريق الترجي التونسي الذي هزمه في المباراة النهائية للبطولة الإفريقية للكأس الممتازة للأندية في كرة اليد، والتي جمعت بينهما يوم 4 ماي الجاري بالقاعة الجديدة بحي المطار بمدينة العيون، والتي انتهت ب 33 مقابل 32. وتصدر فريق الزمالك المصري مجموعته (ب)، خلال الدور الأول، والتي ضمت جمعية حمامات تونس ووداد السمارة من المغرب و”سطاد مانجدي” الغابوني و”جي إس كا” الكونغولي و”إكلير ديسيكا” الكامروني.

يذكر أن فعاليات الدورة 32 للبطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس في كرة اليد عرفت مشاركة 12 فريقا في فئة الذكور هي الترجي التونسي و”هيليليوبوليس” المصري و”فاب ياوندي” الكاميروني و”فوينيكس” الغابوني والاتحاد الليبي و”كايمان” من الكونغو برازافيل، والزمالك المصري وحمامات تونس ووداد السمارة من المغرب و”سطاد ماندجي” الغابوني و”جي إس كا” من الكونغو الديمقراطية و”إكلير ديسيكا” الكاميروني.

أما في فئة الإناث، فعرفت التظاهرة مشاركة ”بريميرو أغوسطو” الأنغولي، بطل هذه الدورة، و”فاب” الكاميروني و”أصيل” من الكونغو برازافيل وجماعة الحي المحمدي من المغرب، و”أفريكا سبور” الإيفواري و”بروغريسو” الأنغولي و”طي كا سي” الكاميروني و”مي كي شي” من الكونغو الديمقراطية.