لجنة الأخلاقيات تطالب بفتح تحقيق قضائي بخصوص تصريحات بودريقة

لجنة الأخلاقيات تطالب بفتح تحقيق قضائي بخصوص تصريحات بودريقة

02 مايو 2016 - 15:52

طالبت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بفتح تحقيق قضائي بخصوص تصريحات رئيس نادي الرجاء البيضاوي محمد بودريقة الذي قدم استقالته من منصبه كنائب رئيس الجامعة.

وحسب بلاغ نشر على الموقع الرسمي للجامعة، فإن لجنة الأخلاقيات عقدت اليوم الاثنين اجتماعا لدراسة والبث في التصريحات التي أدلى بها بودريقة للعديد من وسائل الإعلام الوطنية.

وقال البلاغ إن رئيس الرجاء البيضاوي تحدث عن تسريب وثيقة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تتعلق بناديه وعن انحياز العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ولجنتي البرمجة والتحكيم لصالح نادي الوداد البيضاوي.

وأضاف أنه نظرا لأهمية وخطورة هذه التصريحات، وبما أن لجنة الأخلاقيات لا تتوفر على الآليات الكافية للقيام بالتحريات اللازمة والضرورية للتأكد من صحة ما جاء في تصريحات بودريقة، فإن اللجنة تطلب من جامعة الكرة بفتح تحقيق قضائي حول هذا الموضوع.

وكان رئيس الرجاء الرياضي محمد بودريقة قد خرج أمس الأحد بتصريحات نارية عقب نهاية مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة، اتهم فيها العصبة والجامعة بالانحياز للوداد وانتقد التحكيم، كما قدم في نفس اليوم استقالته من منصبه كنائب لرئيس الجامعة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

أنصاره يشتمون الرسول.. الإمارات تقترب من شراء أسهم في أكثر أندية إسرائيل عنصرية

أنصاره يشتمون الرسول.. الإمارات تقترب من شراء أسهم في أكثر أندية إسرائيل عنصرية

الاتحاد البيضاوي يستهل مشواره الإفريقي بفوز ثمين بعقر دار “غامتيل” الغامبي

مسابقة

مغربي يفوز ببطولة “محاربي الإمارات” للألعاب القتالية المختلطة بأبوظبي

تابعنا على