سياسة

الملك يشكر أمير قطر ويؤكد تطابق الرؤى بينهما في عدد من القضايا

بعث الملك محمد السادس، برقية شكر وتقدير إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، وذلك في ختام زيارة الأخوة والعمل التي قام بها لدولة قطر.

ومما جاء في هذه البرقية “على إثر زيارة الأخوة والعمل التي قمت بها لبلدكم الشقيق، يطيب لي أن أجدد الإعراب لسموكم عن صادق مشاعر الامتنان والعرفان، لما أحطتموني به، والوفد المرافق لي، من جميل الترحيب، بما هو معهود فيكم من كرم الضيافة”.

وأعرب الملك عن “فائق اعتزازه بما طبع المباحثات التي جمعت مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني من روح أخوية صادقة، وما أبانت عنه من تطابق في الرؤى إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، ومن إرادة مشتركة لإعطاء دفعة قوية لعلاقات الشراكة بين البلدين، لما فيه صالح الشعبين الشقيقين، وبما يمكن من رفع التحديات التي تواجه أمتنا العربية والإسلامية”.

وأضاف الملك محمد السادس “وإذ أجدد لكم وللشعب القطري الشقيق، عميق شكري على حفاوة استقبالكم، مؤكدا لكم حرصي الدائم على ترسيخ ما يجمعنا شخصيا وشعبينا من علاقات أخوية متينة، فإنني أسأل الله تعالى أن يديم على سموكم نعمة الصحة والعافية والهناء، وطول العمر، وموصول التوفيق في قيادتكم الرشيدة لشعبكم الشقيق، إلى مراقي الرفعة والعلاء”.