العمق الرياضي

الجيش وخريبكة يدركان التعادل في الدقائق الأخيرة أمام الحسيمة وفاس

في مبارتين مثيرتين، استطاع فريقي الجيش الملكي وأولمبيك خريبكة إدارك التعادل في الأنفاس الأخيرة من مبارتيهما أمام كل من شباب الريف الحسيمي والمغرب الفاسي على التوالي.

وأنقذ فريق أولمبيك خريبكة نفسه من الهزيمة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بعد انتهاء الوقت الأصلي بتقدم مستضيفه المغرب الفاسي بهدف لصفر، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي لفاس، برسم منافسات الدورة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وسجل اللاعب محمد التكناوتي الهدف الأول في المباراة لفريقه المغرب الفاسي في الدقيقة 30 من الشوط الأول، قبل أن يعادل النتيجة للفريق الحسيمي اللاعب إبراهيم البزغودي في الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الثاني (د90+4).

وبهذا التعادل، وهو 12 له في الموسم مقابل أربعة انتصارات وتسع هزائم، رفع فريق المغرب الفاسي رصيده إلى 24 نقطة في المركز 14، فيما تأزمت وضعية فريق أولمبيك خريبكة في المركز الأخير بمجموع 22 نقطة، رفقة فريق الكوكب المراكشي الذي سيستضيف الوداد البيضاوي يوم الأربعاء المقبل.

وفي مباراة أخرى عن نفس الدورة، استطاع فريق الجيش الملكي العودة في النتيجة أمام مستضيفه شباب الريف الجسيمي، في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة.

وكان ممثل الريف سباقا للتهديف في الدقيقة 53 من المباراة عبر اللاعب أنور عبد المالكي، قبل أن يدرك اللاعب بوشعيب السفياني التعادل للجيش الملكي، أربع دقائق قبل نهاية المباراة.

ورفع الجيش الملكي رصيده بهذا التعادل، وهو الثامن له مقابل 9 انتصارات و8 هزائم، إلى 35 نقطة في المركز الثامن، بفارق نقطتين عن شباب الريف الذي رفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر.