العمق الرياضي

قبل لقاء مازيمبي..الوداد يتدرب في حديقة فندق و3 لاعبين تأكد غيابهم

تتجه الأنظار يوم الأربعاء القادم 20 أبريل 2016 إلى المواجهة القوية التي تجمع الوداد البيضاوي بمضيفه مازيمبي الكونغولي برسم إياب الدور16 من دوري أبطال أفريقيا، حيث سيتعرف عن المتأهل إلى الدور الموالي لهذه المسابقة القارية.

الوداد البيضاوي ممثل الكرة المغربية، حقق فوزا مهما على مازيمبي في مواجهة الذهاب التي جمعت بينهما بالملعب الكبير لمراكش يوم 9 أبريل الجاري، حيث انتصر بحصة هدفين مقابل لاشيء سجلهما كل من عبد اللطيف نصير ورضى هجهوج.

ورغم تفوق الوداد، فمباراة يوم الأربعاء لن تكون بتلك السهولة أمام الفريق الكونغولي الذي يلعب في أرضه وأمام جماهيره، كما أنه معروف عليه اكتساحه لضيوفه وتحقيق نتائج كبيرة خاصة مع اعتباره من أقوى الأندية على مستوى القارة السمراء.

الوداد الذي لم يوفق في الجولتين الأخيرتين اللتان لعبهما في البطولة الاحترافية، بعد هزيمتين متتاليتين، الأولى أمام حسنية أكادير والثانية أمام اتحاد طنجة، سيحاول خلال هذه المواجهة الحفاظ على شباكه نظيفة من أجل ضمان التأهل أو اعتماد المدرب لخطة هجومية أكثر من أجل تسجيل أهداف أخرى للإطاحة بصاحب الأرض للمرة الثانية.

ممثل الكرة المغربية حل ببلوبومباتشي وكله أمل في التأهل، لكنه صدم بعدم وجود ملعب في المستوى لإجراء الحصص التدريبية، حيث اكتفى بالتدريب بإحدى الحدائق التابعة للفندق الذي يقيم فيه.

وفي أخبار لاعبيه ذكرت مصادر قريبة من الفريق أنه من المنتظر أن يغيب عن هذه المواجهة ثلاثة لاعبين أساسيين بسبب الإصابة حسب ما أكده الجهاز الطبي للفريق، ويتعلق الأمر بكل من يوسف رابح الذي أصيب سابقا وعاد في مباراة اتحاد طنجة قبل أن يغادرها بعد أن تعذر عليه مواصلتها، والمهدي قرناض الذي أصيب في نفس المباراة ثم المهاجم إسماعيل الحداد الذي يعاني أيضا من الإصابة كانت قد أبعدته عن المباراة الأخيرة أمام اتحاد طنجة.