العمق الرياضي

الرجاء يدك الخريبكيين بميدانهم والجيش ينتصر على فاس

الجيش الملكي يواصل تألقه ويهزم المغرب الفاسي

يواصل فريق الجيش الملكي تألقه في البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، حيث تمكن اليوم من الفوز على ضيفه المغرب الفاسي بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب الفتح بالرباط، برسم منافسات الدورة الرابعة والعشرين.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب عبد الرحيم الشاكير في الدقيقة 39.

ورفع فريق الجيش الملكي عقب هذا الفوز، وهو التاسع له في الموسم والثالث على التوالي مقابل سبعة تعادلات وثماني هزائم، رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع إلى جانب فريقي المغرب التطواني.

أما فريق المغرب الفاسي، الذي مني بالهزيمة التاسعة في الموسم مقابل أربعة انتصارات و11 تعادلا، فتجمد رصيده عند 23 نقطة وظل في المركز الثالث عشر إلى جانب أولمبيك آسفي.

الرجاء البيضاوي يدك الخريكيين بميدانهم

وفاز فريق الرجاء البيضاوي على مضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لهدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي للفوسفاط بخريبكة برسم منافسات الدورة الرابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق الرجاء البيضاوي كل من كريستيان أوساغونا في الدقيقة الخامسة وزهير الواصلي في الدقيقة21 ثم عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 60، فيما وقع هدف فريق أولمبيك خريبكة اللاعب مامادو سيدي بي خلال الدقيقة 42 من الشوط الأول.

وارتقى فريق الرجاء البيضاوي عقب هذا الفوز، وهو ال11 له في الموسم مقابل سبعة تعادلات وست هزائم، إلى المركز الثاني بمجموع 40 نقطة، مقلصا بذلك الفارق عن المتصدر الوداد البيضاوي إلى نقطة واحدة علما أن للأخير مباراتين ناقصتين.

وفي المقابل تأزمت وضعية أولمبيك خريبكة في المركز الأخير بمجموع 21 نقطة جمعها من خمسة انتصارات وستة تعادلات و13 هزيمة.

وكان فريق حسنية أكادير قد هزم ضيفه النادي القنيطري أمس السبت بنتيجة خمسة أهداف مقابل واحد في مباراة مثيرة أجريت على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.