https://al3omk.com/121103.html

العيون تحتضن الملتقى الفدرالي الوطني في ألعاب القوى

تحتضن مدينة العيون، بعد غد الأحد، فعاليات الملتقى الفدرالي الثامن للمرحوم حمودي بوحنانة في ألعاب القوى، المنظم تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، بمشاركة أندية تمثل مختلف العصب الوطنية في رياضة ألعاب القوى.

وسيعرف هذا الملتقى، الذي سينظمه نادي الساحل لألعاب القوى تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وبتنسيق مع عصبة جهة العيون – الساقية الحمراء لهذا النوع الرياضي مشاركة أندية وطنية وازنة في رياضة أم الألعاب.

وأوضح بلاغ للمنظمين أن هذا الملتقى الرياضي، سيعرف مشاركة أجود العدائين المغاربة من مختلف ربوع المملكة، مشيرا إلى أنه بفضل الرعاية السامية للملك محمد السادس عرفت رياضة ألعاب القوى ومختلف التظاهرات الرياضية بالأقاليم الجنوبية للمملكة نجاحا كبيرا.

وأضاف المصدر أن الجهود التي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وعصبة جهة العيون الساقية الحمراء لألعاب القوى ساهمت في النهوض بهذا النوع الرياضي بالأقاليم الجنوبية، مبرزا أن تنظيم مثل هذه التظاهرات الرياضية بمدينة العيون يشكل مناسبة لدعم وتشجيع رياضة ألعاب القوى بهذه الربوع من المملكة.

وأكد المصدر ذاته أن هذا الموعد الرياضي، الذي سينطلق على الساعة العاشرة صباحا والذي يندرج في إطار تنفيذ البرنامج العام للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى لموسم 2015-2016، يروم تشجيع رياضة ألعاب القوى وجعلها قاطرة الرياضات بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

يشار إلى أن مدينة العيون تحتضن كل سنة عدة ملتقيات وطنية ودولية في رياضة ألعاب القوى، التي تنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وبتنسيق مع العصبة، من بينها نصف ماراطون العيون الدولي والملتقى الوطني للمرحوم أحماد الدرهم وسباق العدو الريفي ما بين المناطق والملتقى الفدرالي للمرحوم حمودي بوحنانة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك