العمق الرياضي

فارس البوغاز يلحق هزيمة قاسية بمتصدر البطولة

ألحق فريق اتحاد طنجة لكرة القدم هزيمة قاسية بضيفه الوداد البيضاوي، بعد عصر اليوم الأربعاء في المباراة التي جمعت بينهما بملعب طنجة الكبير برسم الجولة 23 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم القسم الأول.

وحقق فارس البوغاز فوزا مهما على متصدر البطولة الوطنية الوداد البيضاوي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة منحته فرصة الاقتراب من المقدمة للمنافسة على لقب البطولة الوطنية لهذا الموسم.

وتلقى الوداد البيضاوي هدفا مبكرا مند الدقيقة 6 من اللقاء بعد أن أدخل لاعبه المهدي قرناس كرة في شباكه عن طريق الخطأ منحت التفوق لاتحاد طنجة الذي وجد فرصة للضغط على دفاع ضيفه وتهديد مرماه في أكثر من مناسبة بعد ذلك، قبل أن يتمكن من إضافة هدف ثاني لصالحه في حدود الدقيقة 37 بواسطة اللاعب غاي هيرفي لوفاتي، لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدفين نظيفين لصالح رجال عبد الحق بنشيخة.

ومع بداية الجولة الثانية من هذا اللقاء عاد اتحاد طنجة ليباغت ضيفه الوداد البيضاوي بهدف ثالث، صعب من مهمة رفاق الحداد للعودة في اللقاء، واستمرت بعد ذلك محاولات الفريقين طيلة الدقائق المتبقية، وكان الفريق المحلي الأقرب من إضافة أهداف أخرى في أكثر من مناسبة، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.

وارتقى فريق اتحاد طنجة عقب هذا الفوز للمركز الثالث مناصفة مع فريق الرجاء البيضاوي برصيد 37 نقطة فيما الوداد البيضاوي التي تكبد الخسارة الثانية على التوالي في البطولة بعد الأولى أمام حسنية أكادير، تجمد رصيده في 41 نقطة بالمركز الأول مع مباراة ناقصة ستجمعه بفريق نهضة بركان برسم الجولة 19.