مجتمع

مغاربة يتضامنون مع الفتاة المتهمة بالاعتداء على الممثلة بوطازوت

عرفت مواقع التواصل الاجتماعي تضامنا واسعا مع الفتاة خولة التي اتهمت بالاعتداء على الفنانة دنيا بوتازوت بإحدى المقاطعات بمدينة الدار البيضاء، تسببت لها في كسر على مستوى الأنف.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي منذ مساء أمس الإثنين، حملة واسعة للتضامن مع الفتاة التي تتهمها بوتازوت بالاعتداء عليها، كما انتشر هشتاج #كلنا_خولة_بنت_الشعب على صفحات الفايسبوك.

وطالب المتضامنون بإطلاق سراح الفتاة، مؤكدين أنها بريئة من المنسوب إليها وأنها لم تقم إلا بالدفاع عن نفسها بعد صفعها من الفنانة دنيا بوتازوت.

وفي نفس السياق، نظمت جمعيات مدنية وبعض من المواطنين صباح اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية للتضامن مع خولة أمام المحكمة الابتدائية بعين السبع بمدينة الدر البيضاء.

وكانت عدة منابر إعلامية قد تناقلت مساء أمس تصريحا لصديقة خولة، تروي فيه تفاصيل ما وقع داخل مقاطعة بالدار البيضاء، كما أكدت أن بوتازوت هي من اعتدت  أولا قبل أن تحاول صديقتها الدفاع عن نفسها، وبدون قصد تسببت لها في كسر على مستوى الأنف.

وظهرت أيضا أم خولة في فيديوهات نشرت على مواقع، دافعت من خلاها عن ابنتها مؤكدة أيضا أن الفنانة هي من اعتدت عليها وتجاوزت حدودها ولم يكن رد ابنتها إلا دفاعا عن نفسها، وأضافت أنها طالبت من بوتازوت أن تسامح ابنتها حتى يتم إطلاق سراحها إلا أنها رفضت ذلك.

هذا وكانت الفنانة المغربية دنيا بوتازوت المعروفة أكثر بالشعيبية قد أجرت عملية جراحية أمس الإثنين على أنفها بعد تعرضه لكسر مزدوج.