العمق الرياضي

باريس سان جيرمان يستعد لبناء مركز تدريب عالمي بطنجة

يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، محتكر البطولات الفرنسية في السنوات الأخيرة، نحو إنشاء مركز تدريبي بمنطقة غابوية في مدينة طنجة، والتي ينتظر أن يكون فضاء لتدريباته ولتداريب فرق أخرى، منها اتحاد طنجة.

الخبر أكده شخص على دراية كبيرة بخبايا الرياضة في طنجة، ويتعلق الأمر بحسن بلخيدر، الكاتب العام لفريق اتحاد طنجة، والموقوف حاليا بأمر من الجامعة على خلفية تصريحاته الإذاعية التي كشفت وجود تلاعب في نتائج بطولة القسم الأول.

ونشر بلخيدر عبر حسابه الرسمي في الفيسبوك خبر اختيار فريق باريس سان جرمان الفرنسي مدينة طنجة لبناء مركز تدريب عالمي لكرة القدم بمنطقة هوارة المحادية للغابة الديبلوماسية، المعروفة بغابة “ميريكان” عند سكان طنجة.

وأضاف المسؤول الرياضي وعضو المجلس الجماعي بطنجة، أن المركز سيكون قبلة للفريق الباريسي والفرق العالمية، كما سيكون مفتوحا لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم طوال السنة في تداريبه اليومية وتربصاته الإعدادية.

يشار إلى أن منطقة الزياتن بطنجة تشهد حاليا أشغال إنجاز “المدينة الرياضية” لطنجة، والتي تضم ملاعب لكرة القدم والتنس والسباحة والرياضات الجماعية، ستكون محيطة بالملعب الكبير “ابن بطوطة”.

طنجة – عبد الرحمن الشمالي