https://al3omk.com/122733.html

افتتاح المعرض الدولي للتكييف والتدفئة والتبريد بالدار البيضاء

افتتحت اليوم الأربعاء، بالدار البيضاء، الدورة الخامسة للمعرض الدولي لتكييف الهواء والتدفئة والتبريد والتهوية، بمشاركة عارضين مغاربة وأجانب.

وتهدف هذه التظاهرة التي تستمر إلى غاية 9 أبريل الجاري، إلى توفير أرضية للتبادل المثمر وإتاحة الفرصة لمهنيي القطاع لتقاسم الخبرات والتجارب واكتشاف التكنولوجيات الحديثة ذات الصلة وتقديم آخر الابتكارات في هذا المجال.

وقال عثمان لكرافص، رئيس مشروع بالمعرض، إن هذا الأخير، الذي يقام على مساحة ألف متر مربع، يضم 40 رواقا، 70 في المائة لعارضين مغاربة، والباقي تمثل بلدانا من أوربا وشمال إفريقيا.

وأشار إلى أن هذه التظاهرة، تشكل فرصة مهمة للتحسيس والتوعية بطرق استخدام آليات التكييف والتبريد، خاصة في ظرف يتسم بالتغيرات المناخية، مبرزا أن معدات تكييف الهواء والتبريد والتسخين تمثل حوالي 70 في المائة من حجم استهلاك الكهرباء في المباني (منازل، مقاولات ومنشآت مختلفة). وسيتم خلال هذه الدورة، تنظيم لقاءات علمية ينشطها مختصون في القطاع، لبحث وضعية ورهانات معدات التكييف الهوائي والتبريد والتدفئة.

وكانت الدورة السابقة للمعرض، قد نظمت بالعاصمة الاقتصادية من 13 إلى 16 أبريل (2015) تحت شعار “رهانات الاستراتيجية الوطنية للفعالية الطاقية في المباني والصناعة”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك