مراوني يحافظ على القميص الأصفر في طواف المغرب للدرجات

مراوني يحافظ على القميص الأصفر في طواف المغرب للدرجات

04 أبريل 2016 - 22:06

حافظ الدراج المغربي صلاح الدين مرواني على القميص الأصفر لمتصدري الترتيب العام لطواف المغرب للدراجات، لليوم الرابع على التوالي، عقب المرحلة الرابعة التي ربطت اليوم الإثنين بين مدينتي بني ملال ومراكش، على مسافة 190 كلم والتي عاد الفوز فيها للدراج الإيطالي ماتيو مالوسيلي (فريق أونيورو ويليير الإيطالي).

وكان الدراج المغربي مراوني فاز الجمعة الماضي بالمرحلة الأولى التي ربطت بين مدينتي الرباط ومكناس على مسافة 135.2 كلم في زمن قدره ثلاث ساعات و3 دقائق و12 ثانية.

وعقب المرحلة الرابعة عزز دراج المنتخب الوطني حرف ألف صلاح الدين مراوني مركزه في صدارة الترتيب العام الفردي بمجموع 15 ساعة و17 دقيقة و50 ثانية، متبوعا في المركز الثاني بالألماني ستيفان شوماخر (فريق كريستينا جيويرلي لمحترفي سباق الدراجات) بفارق 4 ثوان (15 س و17 د و54 ث) والإيطالي مورو فينيتو (فريق أونيورو ويلير الإيطالي) بفارق 13 ثانية (15 س و18 د و03 ث).

وتمكن الدراج ماتيو، من الفوز بالمرحلة الرابعة بعد أن قطع مسافة السباق في ظرف أربع ساعات و45 دقيقة 03 ثواني، متقدما بالسرعة النهائية على مواطنه دي موري ماثيا من فريق (ديليو غالينا كولوزيو أوروفيد الإيطالي) وهو المركز الذي حققه أمس أيضا الفنزويلي لويس إينريكي دياز سيدينو من منتخب فنزويلا بنفس التوقيت.

وستربط المرحلة الخامسة بين مدينتي مراكش وورزازات على مسافة 193 كلم .

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

حصيلة كورونا

إصابة 70 شخصا بكورونا بجهة فاس مكناس خلال 24 ساعة الماضية

تأسيس شبكة مغربية للمراكز البحثية والفكرية بمدينة أكادير

ملكة جمال المغرب بإيطاليا تكشف لـ”العمق” حقيقة فيديو مثير للجدل بساحة ميلانو (فيديو)

تابعنا على