النادي القنيطري يفوز خارج ميدانه على أولمبيك آسفي بهدفين لواحد

النادي القنيطري يفوز خارج ميدانه على أولمبيك آسفي بهدفين لواحد

03 أبريل 2016 - 17:32

فاز النادي القنيطري خارج ميدانه على أولمبيك آسفي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم منافسات الدورة 22 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق النادي القنيطري اللاعب عبد الرزاق لمناصفي في الدقيقتين 17 و81، علما أنه ضيع ضربة جزاء، في ما وقع هدف فريق أولمبيك آسفي اللاعب سعد اللمطي في الوقت بدل الضائع (90+3).

ورفع فريق النادي القنيطري عقب هذا الفوز وهو التاسع له في الموسم مقابل أربع تعادلات وتسع هزائم، رصيده إلى 31 نقطة وارتقى إلى المركز السابع، في ما تجمد رصيد فريق أولمبيك آسفي، الذي مني بالهزيمة العاشرة في الموسم والثالثة على التوالي مقابل خمسة انتصارات وسبعة تعادلات، عند 22 نقطة، علما أنه حقق نقطة واحدة في المباريات الخمس الأخيرة.

ومن جانبه اكتسح فريق الرجاء البيضاوي مضيفه المغرب التطواني بخمسة أهداف لهدفين، في مباراة قمة الدورة التي جرت في وقت سابق اليوم على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق "النسور الخضر" كل من محمود بنحليب (د5) وعصام الراقي (31 ض .ج) وعبد الإله الحافيظي (د52 و80) وكريستيان أوساغونا (د78)، في ما وقع هدفي فريق مدينة "الحمامة البيضاء" اللاعبان زايد كروش (د60 ض.ج) ومحمد أبرهون (د69).

وانفرد فريق الرجاء البيضاوي عقب هذا الفوز، وهو العاشر له في الموسم والسادس على التوالي مقابل سبعة تعادلات وخمس هزائم، بالمركز الثالث بمجموع 37 نقطة، مقلصا الفارق إلى نقطة واحدة عن اتحاد الفتح الرياضي صاحب المركز الثاني (38 نقطة) الذي تعادل أمس مع مضيفه الدفاع الحسني الجديدي (0-0).

وفي المقابل مني فريق المغرب التطواني بالهزيمة السادسة في الموسم والثالثة بالميدان، بعد الأولى أمام حسنية أكادير (2-4) والثانية أمام اتحاد الفتح الرياضي (0-3)، مقابل تسعة انتصارات وسبعة تعادلات، وتراجع إلى المركز الرابع بعد أن تجمد رصيده عند 34 نقطة رفقة اتحاد طنجة الذي تعادل أمس مع النهضة البركانية (0-0).

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

إسبانيا تعين قنصلا جديدا لها بالعاصمة الرباط

مراد القادري خلال استضافته في إحدى البرامج التلفزيونة

إصابة شاعر مغربي بكورونا داخل استوديوهات القناة الأولى

ياسمين فاس

خطأ طبي يسبب شللا لطفلة بفاس تبلغ 7 سنوات (فيديو)

تابعنا على