العمق الرياضي

اتحاد طنجة يرتقي للمركز الثالث بعد التعادل مع نهضة بركان

تعادل فريق النهضة البركانية مع ضيفه اتحاد طنجة بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم منافسات الدورة 22 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وارتقى فريق اتحاد طنجة عقب هذا التعادل، وهو السابع له في الموسم مقابل تسع انتصارات وست هزائم، إلى المركز الثالث بمجموع 34 نقطة إلى جانب فريقي المغرب التطواني والرجاء البيضاوي اللذان سيلتقيان غدا على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

أما فريق نهضة بركان فظل في المركز السادس بمجموع 33 نقطة جمعها من 8 انتصارات و9 تعادلات وأربع هزائم.

وحقق النتيجة ذاتها فريق الدفاع الحسني الجديدي مع ضيفه اتحاد الفتح الرياضي (0-0) في وقت سابق، اليوم على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

وعزز فريق اتحاد الفتح الرياضي عقب هذا التعادل، وهو الثامن له في الموسم مقابل 10 انتصارات وأربع هزائم، موقعة في المركز الثاني بمجموع 38 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الوداد البيضاوي، المتصدر (41 نقطة)، والذي سيستضيف غدا حسنية أكادير.

أما فريق الدفاع الحسني الجديدي فاحتل المركز الرابع عشر بعد أن رفع رصيده إلى 21 نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات و12 تعادلا وسبع هزائم، تاركا المركز ما قبل الأخير لفريق المغرب الفاسي (20 نقطة) الذي تعادل أمس مع مضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف لمثله.