بعد 20 عاما من الجمود.. PPS يجدد هياكله بأكادير

بعد 20 عاما من الجمود.. PPS يجدد هياكله بأكادير

30 مارس 2016 - 18:41

العمق المغربي – أكادير

جدد الفرع الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بعمالة أكادير إداوتنان، هياكله الإقليمية خلال المؤتمر الذي عقده نهاية الأسبوع الماضي، حيث عرف هذا الفرع جمودا كبيرا منذ ما يزيد عن 20 سنة، حيث كان يسهر على تسييره المنسق الجهوي السعودي العمالكي، الذي ظل أيضا على رأس التنسيقية الجهوية لأزيد من 20 عاما.

وتم انعقاد المؤتمر الإقليمي بحضور كل من عبد الأحد الفاسي الفهري ورشيد روكبان عضوا المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، تحت شعار “نضال متواصل لتحقيق مزيد من الإصلاحات الديمقراطية والتنموية والعدالة الاجتماعية”، حيث انتخب الجمع العام في نهاية المؤتمر حسن أومربيط كاتبا عاما للفرع الإقليمي للحزب.

هذا، وشارك في أشغال المؤتمر الإقليمي، الذي تميز بحضور ممثلين محليين عن عدد من الأحزاب السياسية والمنظمات النقابية والحقوقية في جلسته الافتتاحية، مندوبون عن أحد عشر فرعا من الفروع الحزبية التابعة لحزب التقدم والاشتراكية في عمالة أكادير إداوتنان.

وفي مدينة تيزنيت، شهد الفرع الإقليمي عملية انتخاب هياكله أيضا، حيث تم يوم السبت 26 مارس 2016، تجديد الثقة في الطيب نافع ككاتب إقليمي لولاية أخرى، فيما شهد المؤتمر تكريم قيدوم المستشارين الجماعيين بمدينة تزنيت، محمد إديحيا، بحيث قدّم له تذكار “الشكر والعرفان”، كما تم عرض شريط لشهادات أصدقائه ورفاقه في حقّه.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

بعد زيارتها لـ12 مؤسسة وطرح توصياتها.. آلية الوقاية من التعذيب تقيم عملها

المستشارون يسائلون العثماني عن سياسته لمعالجة التحديات الاقتصادية والاجتماعية في ظل كورونا

حقوقيون يخلدون “يوم المختطف” بوقفة رمزية بالرباط

تابعنا على