https://al3omk.com/124195.html

الأسود استعدوا لموقعة مراكش والإصابة تحرم بنعطية من المشاركة

خاض المنتخب الوطني المغربي الأول آخر حصة تدريبية مساء أمس الإثنين على أرضية الملعب الكبير لمراكش قبل مواجهة منتخب الرأس الأخضر اليوم الثلاثاء بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي، وذلك برسم الجولة الرابعة عن المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم المقررة بالغابون مطلع العام القادم.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نشر على موقعها الرسمي بهذا الخصوص، أن الحصة التدريبية دامت حوالي ساعة، وعرفت حضور أغلب لاعبي المنتخب باستثناء المدافع المهدي بنعطية المصاب والغائب في مباراة يوم السبت أمام الرأس الأخضر.

ويطمح المنتخب المغربي خلال مواجهة اليوم إلى تأكيد نتيجة بريا، عندما فازعلى منتخب الرأس الأخضر بهدف دون رد، منح له فرصة الانفراد بالمركز الأول، كما سيعمل الناخب الوطني هيرفيه رونار على تحقيق فوز كبير أداء ونتيجة على أرضية ملعب مراكش.

ومن جانب آخر يدخل منتخب الرأس الأخضر المباراة بطموح تحقيق نتيجة الفوز من مراكش ورد الدين للأسود، وكذا العودة إلى المركز الأول في ترتيب المجموعة السادسة.

يذكر أن المباراة الأولى من هذه الجولة في المجموعة السادسة، انتهت بانتصار كبير لمنتخب ليبيا بحصة أربعة أهداف دون رد على منتخب ساوتومي.