منوعات

أحلام تعتذر رسميا لجمهور الوطن العربي والإمارات

أعرب المكتب الإعلامي للفنانة الإماراتية أحلام، عن بالغ أسفه لردود الأفعال السلبية المصاحبة لعرض برنامج “ذا كوين” على شاشة قناة دبي الفضائية.

وأكد المكتب، في بيان إعلامي، حرصه على إجلاء الحقيقة، وإيضاح بعض الأمور، لرفع ما جرى من سوء فهم، مع التأكيد على أن الفنانة أحلام تحترم جميع الآراء وتتقبل أي نقد بناء بصدر رحب، مؤكدًا أن الهدف من المشاركة في برنامج “ذا كوين” هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية، وليس انعكاسًا فعليًا لشخصية أحلام الحقيقية.

وتابع البيان “برنامج ذا كوين عُرض على أحلام لما تمثله من ثقل فني وجماهيري في الساحة العربية، ولم يكن من بنات أفكارها، بل تقدمت به قناة إماراتية هي تلفزيون دبي، ومن إنتاج التلفزيون نفسه، وعليه قبلت العرض دون تردد”.

وأضاف “في ضوء ما تقدم، يوضح المكتب أن أكثر ما يؤلم أحلام في حملات السوشيال ميديا التي تلت عرض الحلقة الأولى، هو التشكيك في وطنيتها، بشكل مخجل وغريب ومريب من بعض الإعلاميين، وإن أخطأت أحلام في عرض أي برنامج أو عمل فني بسبب سوء تقدير أو سوء تنفيذ، لا يجعل من ذلك سبباً للتشكيك في وطنيتها وحبها وولائها لبلدها الإمارات وحكامها، ولأجل تراب الإمارات الغالية تبذل الغالي والنفيس، وترخص الأعمار أمام الوطن الذي أعطى أحلام الكثير”.

واستطرد البيان “يُسجل المكتب اعتذار الفنانة أحلام لوطنها ولجماهيرها في الوطن العربي عن أي التباس أو سوء فهم جراء ما حدث بعد عرض البرنامج، وتؤكد بأنها لولاهم لما وصلت إليه اليوم، وتعدهم أن تكون دائماً عند حسن ظن بلدها ومحبيها”.

واختتم المكتب الإعلامي قائلاً “وإذا كان إيقاف برنامج ذا كوين في صالح المشاهدين والمتابعين، فهو في صالح أحلام بشكل أكبر، ولا يمكن لها أن تغرد خارج السرب، وتؤيد بشدة إيقافه، إن لم يقبله المتابعون، ويضع المكتب الإعلامي هذا التوضيح من أجل إضاءة مساحة مظلمة عن هذا الموضوع، والذي دار حوله نقاش تفاعلي بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي”.