أخبار الساعة

“الكاف” ينهي حلم جماهير اتحاد طنجة بحضور مباراة فريقها ضد الوداد

22 مارس 2016 - 16:13

طنجة – عبد الرحمن الشمالي

أنهى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” أمل جماهير اتحاد طنجة في حضور مباراة فريقها أمام الوداد البيضاوي، برسم الجولة 23 من بطولة القسم الأول، والتي سيحتضنها ملعب ابن بطوطة يوم 3 أبريل القادم.

وبرمج الاتحاد الإفريقي مباراة الوداد أمام مازيمبي الكونغولي على أرضية ملعب محمد الخامس، برسم الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا، ما بين 9 و11 أبريل، بعدما كانت جماهير طنجة تطمح في برمجتها قبل ذلك، لتأجيل مباراة فريقها أمام الوداد، وليتسنى لها حضورها باعتبارها مباراة قمة مع متزعم البطولة وحامل اللقب.

وفي حالة ما تزامن اللقاء الإفريقي للوداد مع مباراته المحلية أمام اتحاد طنجة، كان سيتم تأجيل المباراة، ما كان سيعني إمكانية لعب مباراته المعاقب خلالها بحرمانه من جماهيره أمام فريق حسنية أكادير، غير أن قرار “الكاف” حسم كل شيء.

وعوقب فريق اتحاد طنجة بلعب مباراة واحدة بدون جمهور مع غرامة مالية قيمتها 2000 درهم، وذلك بعد قيام مشجعين بإشعال الشهب النارية داخل الملعب عقب تسجيل الفريق الطنجي لهدفه الوحيد ضد الدفاع الحسني الجديدي.

وأنزلت الجامعة بالاتحاد عقوبة الحرمان من الجماهير لتكرار نفس التصرف في مبارتين متتاليتين، بعدما كانت قد أنذرته واكتفت بتغريمه عقب إشعال العشرات من الشهب الاصطناعية خلال مباراة الفريق ضد الجيش الملكي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

نجاة خير الله في أول خروج إعلامي بعد الإعتزال (فيديو)

أخبار الساعة

“الأنابيك” توضح حقيقة مصداقية عرض شغل لها بوزان بعد شكوك حوله

أخبار الساعة

جمعية: وزارة الثقافة تسعى لتقليص المنح السنوية للجمعيات التربوية

تابعنا على