فنانون مغاربة يحتفلون بعيد الأم بطريقتهم الخاصة

فنانون مغاربة يحتفلون بعيد الأم بطريقتهم الخاصة

21 مارس 2016 - 23:12

خالد السوسي

هنأ مجموعة من الفنانات والفنانين المغاربة أمهاتهم بمناسبة عيد الأم الذي يصادف 21 مارس من كل سنة.

ونشر الفنانون المغاربة تهنئاتهم على صفحاتهم بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي مرفوقة بصور تجمعهم بأمهاتهم.

قالت الفنانة شذى حسون، في تدوينة لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” معلقة على صورة تجمعها بوالدتها: “أمي ولأنك: ورقة من أوراق الزهر، وأجمل من كل ما قيل وقدم من هدايا وكلام وشعر، وأجمل ما خلق رب البشر، و أعذب من ماء النهر. كل عام وأنتي بألف خير .. أحبك يا #أمي”.

بدورها نشرت الفنانة أسماء لمنور تدوينة على صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك” تقول فيها: “وراء كل امرأة ورجل مرضيين وسعيدين #أم رائعة حنونة طيبة تداوي وتطبب وتسهر بكماداتها لأطباء مستقبل وتدندن نيني يامومو لفنان. أمي عيدك عندي كل يوم وكل ساعة الله يجازيك على كل ماقدمتي لي ولإخواني. #ميميا كما يحلو لابني أن يناديك الله يسمح لينا منك”.

في حين قالت الفنانة لطيفة رأفت، معلقة على مجموعة من الصور المركبة التي جمعتها بوالدتها: “أمي.. سر سعادتي ووجودي.. ماذا أقدم لك في عيدك وأنت عيد أيامي كلها.. كل يوم ورضاك يرافقني أينما ذهبت وكل عام وأنت بجنبي سندي ومصدر قوتي.. اللهم أطل في عمرها و أحفظها لي و اشفيها و اشفي كل أمهاتنا يا رب”.

أما سعد لمجرد فعايد والدته الفنانة المسرحية نزهة ركراكي بالقول على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أدامك الله تاجاً على رؤسنا و نوراً في بيتنا وأطال الله في عمرك يا منبع الحنان والأمل يا ست الحبايب. كل عام و أمي وجميع الأمهات بألف خير”، كما نشر آخر أعماله الفنية بمناسبة عيد الأم بعنوان “لميمة”، التي حققت أزيد من 17 ألف مشاهدة على قناته الرسمية “بيوتوب” اليوم الاثنين.

كما نشر كل من الفنان محمد رضا وأحمد شوقي صورا تجمعهما بوالدتهما وقد حظيت بإعجاب الكثير من متابعيهما.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

منتدى كفاءات تاونات يخفف وطأة كورونا على فنانين بالإقليم

الدوزي ينتصر على فيروس “كورونا”

عزيز سعد الله

المركز السينمائي المغربي يحتفي بالفنان الراحل سعد الله عزيز

تابعنا على