https://al3omk.com/126576.html

“التوحيد والإصلاح” تنظم تكوينا للإعلاميين الشباب

نظم القسم الجهوي للإعلام والعلاقات العامة والتواصل لحركة التوحيد والإصلاح بالجهة الكبرى للقرويين الدورة الثانية للإعلاميين الشباب تحت شعار: “الإعلام الإلكتروني بين المعايير المهنية والوعي الرسالي”، قصد تحقيق التواصل مع الإعلاميين الشباب وتوعيتهم بالتحديات المطروحة في هذا المجال وكذا عرض المستجدات القانونية للإعلام الإلكتروني وتزويد الإعلاميين الشباب ببعض التقنيات لتطوير مؤهلاتهم.

واستفاد من الدورة عدد من الشباب المهتمين بالمجال الإعلامي ومعرفة مقدرة بالمعلوميات وشبكات التواصل، يدرسون بالباكالوريا أو ما فوق.

وقد نظمت دورة المهنية والرسالية بقاعة الاجتماعات التابعة للمديرية الجهوية لوزارة الصناعة التقليدية بمكناس يوم الأحد 3 جمادى الثانية 1437 الموافق ل13 مارس 2016.

وشارك في التأطير جواد الشفدي مدير نشر “جريدة التجديد” من خلال موضوع المقال الصحفي الرسالي، ومحمد لغروس مدير نشر جريدة “العمق المغربي” الإلكترونية من خلال موضوع الإعلام الإلكتروني ومستجدات قانون الصحافة، كما كانت الدورة فرصة لعرض تجربة موقع “هنا وجدة” والتي قدمها المشرف على الموقع محمد السباعي، وتسلم بالمناسبة درع اعتراف وتقدير لمنطقة وجدة اعترفا بمجهوداتها وإبداعاتها الإعلامية، وقد سلمه نيابة عن المكتب التنفيذي الجهوي عبد العالي السباعي المسؤول الجهوي للإعلام والعلاقات العامة والتواصل.

 

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك