طقس بارد ومستقر في أغلب المناطق غدا الأحد

طقس بارد ومستقر في أغلب المناطق غدا الأحد

12 مارس 2016 - 19:06

تتوقع مديرية الأرصاد الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأحد، أن يتكون جليد ليلا وصباحا بالمرتفعات وبالهضاب العليا.

وستنتشر كثل ضبابية أو ضباب خلال الليل والصباح بمنطقة الغرب، وسيكون الطقس مستقرا بالبلاد مع مرور بعض السحب العليا بالوسط وأجواء صحوة بباقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية وستهب جنوبية بالجنوب الشرقي فيما ستهب ضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه عموما بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 7 وصفر درجة بالمرتفعات وبالهضاب العليا، وما بين 2 و8 درجات بالواجهة المتوسطية وبالسايس وبهضاب الفوسفاط ووالماس وبسهول تادلة والرحامنة وداخل منطقة الغرب واللوكوس وبالشاوية وبالجنوب الشرقي، وما بين 09 و14 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 08 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 13 و18 درجة بالمنطقة الشرقية وبالهضاب العليا وبالريف وبالواجهة المتوسطية وبالجنوب الشرقي، وما بين 18 و24 درجة بالسايس وبهضاب الفوسفاط وولماس، وبالسهول الداخلية الشمالية والوسطى وما بين 24 و30 درجة بالجنوب وسوس.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان على الواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والقنيطرة وما بين طرفاية وبوجدور، وهائجا بباقي المناطق.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

مهنيو الأعراس بمراكش: نموت جوعًا ومنا من انتحر (فيديو)

احتجاج أساتذة “الزنزانة 10” بمراكش (فيديو)

جمعية تشكو رئيس جماعة بضواحي الفقيه بن صالح إلى والي الجهة

تابعنا على