العمق الرياضي

تسريب اللائحة الأولية لأسود الأطلس لمواجهة الرأس الأخضر

كشفت مصادر جامعية عن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، والتي ستدخل في معسكر تحضيري لمباراة الرأس الأخضر، مشيرة إلى أن المدرب الفرنسي هيرفي رونار حسم اللائحة في 28 اسما على أساس أن يقلص عدد اللاعبين إلى 24 لاعبا.

وجاءت التشكيلة المسربة على الشكل التالي:

حراس المرمى:
منير مهند المحمدي (نومانسيا) – أمين البورقادي (أولمبيك خريبكة) – عبد العالي المحمدي (نهضة بركان) – عدنان العاصيمي (المغرب التطواني).

الدفاع :
المهدي بنعطية (بايرن ميونيخ) – مروان دا كوستا (أولمبياكوس) – زهير فضال (ليفانتي) – عبد الحميد الكوثري (ستاد ريمس) – جواد اليميق (أولمبيك خريبكة) – كيفن مالكويت ( سانت إيتيان) – فؤاد شفيق (لافال) – أشرف لزعر (باليرمو) – عبد الجليل جبيرة (الرجاء الرياضي).

وسط الميدان :
كريم الأحمدي (فينورد روتردام) – منير عبادي (ليل) – سفيان بوفال (ليل) – يوسف آيت بناصر (نانسي) – أسامة طنان ( سانت إيتيان) – حكيم زياش (تفينتي) – رومان سايس (أنجي) – فيصل فجر (ديبورتيفو لاكورونيا) – يونس بلهندة (شالكه 04) – المهدي كارسيلا (بنفيكا).

الهجوم :
نور الدين أمرابط (واتفورد) – ياسين بامو (نانت) – يوسف العربي (غرناطة) – عبد الرزاق حمد الله (الجيش القطري) – مراد باتنا (الفتح الرياضي).

هذا، وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد نشرت صباح اليوم عبر صفحتها على فايسبوك، أن اللائحة التي يتم الترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة، وأن اللائحة الرسمية سيعلن عنها على الموقع الرسمي للجامعة في غضون اليومين المقبلين.