مجتمع

سكينة خرباش رئيسة تحرير لـ “العمق المغربي” بمناسبة عيد المرأة

وضعت إدارة نشر جريدة “العمق المغربي” الصحفية المتميزة سكينة خرباش على رأس إدارة تحرير الطاقم الصحفي لجريدة “العمق المغربي” الإلكترونية ليوم واحد، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من شهر مارس من كل سنة.

 وتأتي هذه الإلتفاتة تكريما لسكينة خرباش بمناسبة عيدهن العالمي أولا، وأيضا اعترافا بمجهوداتها الكبيرة في سبيل خدمة الرأي العام بوظائف الإخبار والتثقيف والترفيه، فضلا عن انخراطها القوي في إنجاح تجربة “العمق المغربي” بحيوية وحماس قل نظيرهما.

وتشاء الأقدار أن تكون سكينة خرباش الصحفية الوحيدة رفقة خمسة صحافيين آخرين ومدقق لغوي ومراسلين ومتعاونين، لكن 8 مارس ستجعل منها اليوم الآمر الناهي ولا يمكن لأي مقترح أو نشر مادة أن يمر دون موافقتها، فضلا عن استشارتها في زوايا المعالجة وتطوير المواد، كما أنها ستكون الآمر الناهي فيما يهم التكليفات المكتبية والخارجية.

يشار إلى أن الصحفية سكينة خرباش حاصلة على الماستر في الصحافة المكتوبة من جامعة مولاي إسماعيل بمكناس ومجازة في الأدب العربي من نفس الكلية، كما أنها خاضت العديد من التجارب الإعلامية والصحفية بكل من وكالة المغرب العربي للأنباء وإذاعة “ميدينة إف إم” بالإضافة إلى جريدتي “العلم ” و”التجديد”.