3 قتلى وإصابات خطيرة في حادثتي سير بتطوان (صور)

3 قتلى وإصابات خطيرة في حادثتي سير بتطوان (صور)

07 مارس 2016 - 20:16

قُتل شخصان، وأصيب 3 آخرون بجروح خطيرة، في حادثة سير مميتة عند مدخل مدينة تطوان بمنطقة أزلا، مساء اليوم الإثنين، كما قُتل طفل دهسته سيارة بحي جامع المزواق، أمس الأحد بنفس المدينة.

وأفادت مصادر جريدة "العمق المغربي"، أن الحادثة الأولى، وقعت حوالي الساعة الخامسة مساء اليوم، بالطريق الطريق الوطنية رقم 16 الرابطة بين تطوان والحسيمة، حيث اصطدامت سيارة خفيفة من نوع "غولف" بسيارة خفيفة أخرى من نوع "بوجو" كانت قادمة في الاتجاه المعاكس.

وأضافت المصادر، أن الحادثة وقعت بمنطقة "سيدي عبد السلام" التابعة لتطوان، والمصابون الثلاثة يوجدون في حالة جد حرجة، وتم نقلهم إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان.

وقد حلت بعين المكان، عناصر الدرك الملكي وسيارة نقل الأموات والإسعاف، إضافة إلى مصالح الوقاية المدنية، فيما لم تعرف بعد الأسباب الحقيقية للحادثة.

وفي حادثة ثانية، أفاد مصدر جريدة "العمق المغربي"، أن طفلا فارق الحياة، بعدما دهسته سيارة من نوع "هوندا"، أمس الأحد بحي جامع مزواق بتطوان.

وأضاف المصدر، أن الحادثة وقعت أثناء لعب أطفال الحي بالشارع المعروف بكثافته السكانية، وأشار شهود عيان، أن سائق السيارة كان يسير بسرعة في الحي الشعبي المذكور، حيث دهس الطفل أمام بيته، ليلفظ أنفاسه الأخيرة في الحين نظرا لنزيف حاد أصابه على مستوى الرأس.

وقد تم نقل جثة الطفل إلى مستودع الأموات بمستشفى سانية الرمل بتطوان، بعدما حضرت السلطات الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

أعمدة كهربائية تهدد سلامة ساكنة بالحوز.. ومخاوف وقوع كارثة مع قدوم البرد (صور)

الـINDH تنظم دورة تكوينية عن بعد حول “خلق وتدبير المقاولة السياحية” بخنيفرة 

تطورات جديدة بخصوص سد مائي زرع الرعب في نفوس ساكنة 4 جماعات بتاونات

تابعنا على