منتخب فلسطين يصل إلى المغرب لخوض معسكر تدريبي

منتخب فلسطين يصل إلى المغرب لخوض معسكر تدريبي

06 مارس 2016 - 22:29

وصل المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم إلى المغرب، لإجراء معسكر تدريبي، استعدادا لخوض التصفيات الأسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وكشف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أن التربص الإعدادي للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم، سيستمر إلى غاية 14 مارس الجاري، حيث ستتخلله لقاءات ودية، دون أن يكشف عن أسماء المنتخبات أو الفرق التي سيواجهها بالمغرب.

وأعلن الاتحاد الفلسطيني، أن منتخب فلسطين الملقب بـ”الفدائي” يستعد لمواجهة المنتخب الإماراتي في دبي يوم 25 مارس، وتيمور الشرقية يوم 29 من الشهر ذاته في فلسطين المحتلة.

التربص الإعدادي لمنتخب فلسطين بالمغرب، يأتي  بعد معسكره الإعدادي بالجزائر، والذي تخلله لقاء وُصف بالتاريخي مع المنتخب الأولمبي الجزائري، انتهى بفوز أبناء “الفدائي” بهدف دون مقابل، في مباراة شجعت فيها الجماهير الجزائرية فلسطين عوض الجزائر.

إلى ذلك، أعلن المدير الفني للمنتخب الفلسطيني الأول، عبد الناصر بركات، عن قائمة اللاعبين المختارين لمعسكر المنتخب الفدائي بالمغرب، وهم: توفيق علي، رامي حمادة، غانم محاجنة في حراسة المرمى، وهشام الصالحي، احمد الحويطي، بابلو برافو، محمد يامن، سامح مراعبة، رشيد عدوي، مؤمن اغبارية، عبد اللطيف البهداري، يزن العويوي، يوسف الأشهب، محمود أبو وردة، تامر صيام، أحمد أبو ناهية، عبد الله إدريس، تامر صلاح، فادي سلبيس، محمد أبو عصفور، محمد أبو خميس، سعيد ذياب، خضر أبو حماد وحمادة مراعبة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

لاعب الوداد الرياضي

اللاعب سكومة يوقع عقدا احترافيا مع فريق الوداد الرياضي

الحسنية تودع لاعبها كريم باعدي و”تهديه” لنهضة بركان مقابل 200 مليون سنتيم

لاعبو المنتخب المغربي لكرة السلة يطالبون بعودة المنافسات الرياضة وتجاوز الخلافات (فيديو)

تابعنا على