العمق الرياضي

اتحاد طنجة يفوز على الجيش وينفرد بالرتبة 3 والجديدة تعود بفوز على آسفي

تمكن فريق اتحاد طنجة، من تحقيق فوز ثمين بميدانه، على حساب فريق الجيش الملكي، بهدف لصفر، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأحد ، بالملعب الكبير لطنجة، ضمن الجولة 19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ممثل البوغاز استطاع تحقيق نتيجة الفوز، بفضل لاعبه يوسف سيكور، في الدقيقة 69، وذلك أمام عشرات الآلاف من الجماهير الطنجاوية التي ملأت مدرجات ملعب طنجة.

وبهذا الفوز، وهو الثامن له في الموسم، مقابل 6 تعادلات و5 هزائم، رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 30 نقطة في الرتبة الثالثة، على بعد 5 نقاط من المتصدر الوداد، ونقطتين عن صاحب المركز الثاني الفتح الرباطي.

بالمقابل، تجمد رصيد فريق الجيش الملكي، عند النقطة 24 في الرتبة التاسعة إلى جانب شباب الريف الحسيمي ومولودية وجدة.

وفي مباراة أخرى عن نفس الجولة، عاد فريق الدفاع الحسني الجديدي، بفوز مهم من مدينة آسفي، بعد تفوقه على مضيفه أولمبيك آسفي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب زكريا حذراف في الدقيقة 60 .

وارتقى فريق الدفاع الحسني الجديدي عقب هذا الفوز، وهو الأول تحت قيادة المدرب عبد الرحيم طاليب، إلى المركز 13 برصيد 19 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و10 تعادلات و6 هزائم، فيما تجمد رصيد أولمبيك آسفي، الذي مني بالهزيمة السابعة في الموسم مقابل 5 انتصارات و6 تعادلات، عند 21 نقطة في المركز 12 .

وكان فريق فريق مولودية وجدة، قد تعادل مع ضيفه المغرب الفاسي، بدون أهداف في وقت سابق اليوم.

وعقب هذا التعادل، وهو السادس له في الموسم مقابل ستة تعادلات وسبع هزائم، رفع فريق مولودية وجدة رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع إلى جانب فريقي الجيش الملكي وشباب الريف الحسيمي.

أما فريق المغرب الفاسي، الذي سجل التعادل التاسع في الموسم والثالث على التوالي، فرفع رصيده إلى 18 نقطة وظل في المركز ما قبل الأخير رفقة الكوكب المراكشي.