هدف في الدقيقة 91 يؤهل الوداد للدور الأول لـ”أبطال إفريقيا”
https://al3omk.com/128118.html

هدف في الدقيقة 91 يؤهل الوداد للدور الأول لـ”أبطال إفريقيا”

استطاع اللاعب رضى الهجهود، تحقيق التأهل لفريقه الوداد البيضاوي، بعد تسجيله لهدف قاتل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (د91)، وذلك أمام  مضيفه نادي “جمارك نيامي” من النيجر، في مباراة إياب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، التي جمعت بينهما اليوم الأحد بنيامي.

وتأهل فريق الوداد الرياضي البيضاوي إلى دور سدس عشر نهاية لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، رغم انهزامه أمام مضيفه فريق “جمارك نيامي” من النيجر بهدفين مقابل هدف، حيث سجل هدف فريق الوداد البيضاوي اللاعب رضى الهجهود في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وكان فريق “القلعة الحمراء” قد فاز على فريق “جمارك نيامي” من النيجر بهدفين مقابل لاشيء في مباراة الذهاب التي جرت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وضرب فريق الوداد البيضاوي موعدا في الدور المقبل مع “نابس سبورت” من مدغشقر.

وستقام مباراة الذهاب بين الفريقين في الدرا البيضاء يوم 11 مارس، فيما ستجرى مباراة الإياب يوم 18 من نفس الشهر بمدغشقر .

والتحق فريق الوداد البيضاوي في الدور الأول بفريق أولمبيك خريبكة، الذي تأهل على حساب فريق “غامتيل الغامبي” بفوزه عليه ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 2-1 .

وسيستضيف فريق أولمبيك خريبكة في ذهاب الدور الأول فريق النجم الساحلي التونسي يوم 13 مارس بأكادير، قبل أن ينتقل إلى تونس يوم 18 من نفس الشهر.