الفتح تهزم الحمامة وتواصل مطاردة الوداد والكوكب تصحو على حساب الحسيمة

04 مارس 2016 - 09:12

حقق فريق الفتح الرباطي، فوزا مهما على نظيره المغرب التطواني، في قمة الدورة 19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، مقلصا الفارق عن المتصدر الوداد البيضاوي.

فعلى أرضية ملعب الفتح بالرباط، استطاع ممثل العاصمة تحقيق الأهم، وسجل هدفين في شباك الفريق التطواني، مضيفا 3 نقاط إلى رصيده، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة.

وتألق اللاعب مراد باتنا بتسجيله هدفي اللقاء، الأول في الدقيقة 3 من الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء، والثاني في الدقيقة 67.

وبهذا الفوز، واصل الفتح الرباطي مطاردة متصدر البطولة الوداد البيضاوي، مقلصا الفارق إلى نقطتين، برصيد 33 نقطة، وذلك في 9 انتصارات و6 تعادلات و4 هزائم.

بالمقابل، ظل ممثل الحمامة البيضاء في الرتبة الثالثة رفقة نهضة بركان، برصيد 28 نقطة، من 7 انتصارات ومثلها تعادلات و5 هزائم.

وفي مباراة أخرى عن نفس الدورة، فاز فريق الكوكب المراكشي على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

وسجل الهدف الأول للفريق المراكشي اللاعب كمال البرودي في الدقيقة 65، قبل أن يضاعف الحصة اللاعب خالد السقاط في الدقيقة 81.

وبهذا الفوز، وهو الرابع له في الموسم والأول بعد 11 دورة بدون انتصار، ارتقى فريق الكوكب المراكشي، من المركز ما قبل الأخير إلى الثالث عشر بمجموع 18 نقطة.

في حين تجمد رصيد فريق شباب الريف الحسيمي، الذي مني بالهزيمة التاسعة في الموسم مقابل 7 انتصارات و3 تعادلات، عند 24 نقطة في المركز التاسع، إلى جانب فريق الجيش.

وستقام باقي مباريات الدورة 19 غدا السبت وبعد غد الأحد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

بوسائل تقليدية فوق السطح.. طه مريد يواصل برنامجه التدريبي بالحجر الصحي المنزلي (فيديو)

بنشرقي وأزارو يكشفان تفاصيل “فضيحة رادس” وحقيقة “الفار” (فيديو)

أسود الأطلس يستعرضون مهاراتهم في تداريب الحجر الصحي(فيديو)

تابعنا على