العمق الرياضي

اتحاد طنجة يحتفل مع “مشجعاته” بيومهن العالمي بإهدائهن 1000 تذكرة

طنجة – العمق المغربي

اختار فريق اتحاد طنجة، طريقة فريدة للاحتفال بمشجعاته اللواتي اعتدن الحضور إلى ملعب طنجة الكبير لمتابعة مباريات البطولة والكأس، حيث أهداهن 1000 تذكرة مجانية لمتابعة مباراة القمة التي تجمعه بفريق الجيش الملكي، بعد غد الأحد.

وتأتي خطوة إدارة فريق اتحاد طنجة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، وأورد الموقع الرسمي للفريق الطنجي أن هذه الخطوة تشكل عرفانا بـ”الدور المميز والهام الذي تقوم به المرأة كقيادة تربوية في تأهيل أبنائها، وتكوين شخصيتهم، ودورها الفاعل على المستوى السياسي والاقتصادي والرياضي، وإسهاماتها الواضحة والملموسة في مسيرة التنمية المستدامة بجميع أنواعها”.

ودعا فارس البوغاز النساء والفتيات اللواتي يرغبن في حضور مباراته القادمة برسم البطولة الاحترافية، التي ستجرى على الساعة السادسة من مساء الأحد، بالتوجه إلى مركز الفريق بمنطقة الزياتن للحصول على تذاكرهن المجانية.

يشار أن اتحاد طنجة، الذي يتمركز خامسا في بطولة القسم الأول، يحقق منذ الموسم الماضي الذي قضاه في القسم الثاني، أرقاما قياسية في الحضور الجماهيري فاقت أكبر الأندية الوطنية المعروفة، ويرتقب أن ترسم الجماهير لوحات احتفالية خلال مباراته القوية أمام الجيش الملكي.