هذه حقيقة العثور على ذخيرة حية بمصنع للتلفيف بأكادير

هذه حقيقة العثور على ذخيرة حية بمصنع للتلفيف بأكادير

03 مارس 2016 - 18:17

ذكرت منابر إعلامية بمدينة أكادير، أن استنفارا أمنيا كبيرا عاشته إحدى مصانع التلفيف مختص في الخضروات والفواكه بالحي الصناعي لأيت ملول قرب أكادير، بعد تلقي الأمن لإخبارية تفيد العثور على ذخيرة حية داخل إحدى الشاحنات التابعة لشركة للنقل الدولي.

وفي هذا السياق كشف مصدر مطلع لـ “العمق المغربي” أن الأمر يتعلق فقط برصاصة واحدة وجدت بإحدى البراميل داخل شاحنة متخصصة في النقل الدولي يوجد مقرها الرئيسي بالدار البيضاء، وأن مصدر تلك الرصاصة ظل مجهولا نظرا لأن الشاحنة تعبُر عدة دول ولا يمكن الاهتداء إلى مصدرها.

وقلل المصدر ذاته من أهمية الرصاصة، قائلا إن وجودها داخل الشاحنة يعتبر عاديا بالنظر لكونها تمر في دول لا يعتبر فيها الرصاص محظورا كالمغرب، مشيرا أن تكون الرصاصة قد سقطت دون انتباه من مالكها ودون أن يتم الانتباه لها في الحواجز الجمركية.

ووفق مصادر الموقع، فإن العثور على الرصاصة جاء إثر عمل مستخدم على تنظيف برميل كان يوجد داخل المعمل حيث عثر عليها، ما حذا به إلى إخبار رئيسه المباشر بالواقعة ليتصل الأخير برجال الأمن الذين حلوا بالمكان حيث جرى فتح تحقيق دقيق حولها ليتم التأكد أنها الوحيدة الموجودة بالمكان.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

باعة جائلون بمراكش يشتكون “التلاعب” و”الإقصاء” من مشروع ملكي (فيديو)

تدخل أمني بحق الأساتذة حاملي الشهادات

نقابة تدين التدخل الأمني ضد “حامي الشهادات”.. وتدعو الحكومة للالتزام بتعهداتها

بعد اختفاء طفل.. مستشار باشتوكة يطالب بتزويد جماعته بكاميرات المراقبة

تابعنا على