أخبار الساعة

انتخاب ممثلي الموظفين بالمجلس الأعلى للوظيفة العمومية

أفاد بلاغ لوزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، بأن انتخاب ممثلي الموظفين بالمجلس الأعلى للوظيفة العمومية سيجرى يوم 26 أبريل المقبل.

وذكر بلاغ الوزارة أن الوزير المنتدب المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة محمد مبديع، أنهى إلى علم الممثلين الرسميين للموظفين باللجان الإدارية المتساوية الأعضاء المركزية بالإدارات العمومية والممثلين الرسميين باللجان الإدارية المتساوية الأعضاء بالجماعات المحلية، أن انتخاب ممثلي الموظفين بالمجلس الأعلى للوظيفة العمومية سيجرى يوم الثلاثاء 26 أبريل 2016.

وأضاف أن لوائح الترشيحات يجب أن تودع بمقر وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، وذلك إلى غاية يوم الجمعة 11 مارس 2016 في الساعة الرابعة وثلاثين دقيقة بعد الزوال.

وأشار البلاغ إلى أنه واعتبار لأهمية المجلس الأعلى للوظيفة العمومية كفضاء للتشاور حول القضايا المرتبطة بالوظيفة العمومية، فإن الوزير يهيب بكافة الممثلين الرسميين للموظفين باللجان الإدارية المتساوية الأعضاء، للمشاركة بكثافة في هذا الاستحقاق الانتخابي.

وتسهيلا لمأمورية الإدارات العمومية والناخبين، يضيف البلاغ، يمكن الاطلاع على مختلف التدابير والإجراءات والوثائق المتعلقة بالموضوع على الموقع الإلكتروني للوزارة، كما يمكن الاتصال خلال أوقات العمل بالرقمين الهاتفيين التاليين:07 98 67 0537 أو 10 98 67 0537، والفاكس: 80 07 77 0537 .