كيف استقبل الفنانون والمعجبون قرار اعتزال شيرين؟

كيف استقبل الفنانون والمعجبون قرار اعتزال شيرين؟

01 مارس 2016 - 16:35

فجر قرار اعتزال المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، الفن نهائيا، جدلا واسعا وردود فعل سريعة من مطربين وموسيقيين عرب، وجمهور واسع من معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن صدمتهم من القرار.

ونشر الفنان عاصي الحلاني، صورة له على حسابه في “إنستغرام” تجمعه بالمطربة شيرين، وعلق عليها: “شيرين الغالية نحنا بانتظارك حتى تعودي عن قرارك اعتزال الفن، لأن الفن الحقيقي بأمس الحاجة لصوتك وإحساسك”.

وكانت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أعلنت الإثنين، اعتزال الفن بشكل نهائي، بحسب تسجيل صوتي منسوب إليها، نشره الصحفي في مجلة “زهرة الخليج” ربيع الهنيدي، الذي قال إن الأخيرة أرسلته إليه.

من جانبها، علقت الفنانة مي كساب، على الخبر المفاجئ على حسابها الرسمي في “إنستغرام” وكتبت تدوينة على فيديو اعتزال شيرين عبد الوهاب، قائلة: “شيرين صوتك نعمة من رب العالمين بتسعدينا وبتمتعينا بيها أنا مش عارفة أوصلك عشان أعرف فيكي إيه بس. كل اللي أقدر أقوله إنك موهبة عظيمة ونادرة وصوت مش بيجي غير كل 50 سنة. موهبتك ربنا ادهالك عشان تستخدميها صح #ارفض _اعتزال_شيرين”.

أما الفنانة اللبنانية إليسا، فنشرت عبر صفحتها على “تويتر”: “في حال صحّ ما سمعناه، لا يمكننا الموافقة على هذا القرار لأنك إضافة للوسط الفني ونحن بحاجة إليك”.

من جهتها، عبرت الفنانة المصرية وفاء عامر، عن غضبها الشديد من قرار شيرين وكتبت في “تويتر” قائلة: “قرار اعتزالك مرفوض يا شيرين. انتي لسه مشوارك طويل”.

وكتب الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، عبر حسابه في “فيسبوك” أن “اعتزال شيرين للفن خسارة كبيرة لعالم الغناء المصري وأطالبها أن تتراجع عن هذا القرار”، وأضاف قائلا: “مينفعش الفراولة تعتزل”.

بدورها، عبرت المطربة الإماراتية أحلام عن حزنها من قرار اعتزال شيرين بنشرها هاشتاغا لشيرين وأرفقته بقلب مكسور، بينما علق المطرب اللبناني وليد توفيق، عبر تغريدة على “تويتر” بقوله: “شيرين مطربة كبيرة وأتمنى أن تعدل عن قرارها وتعود للغناء”.

إلى ذلك، لاقى هاشتاغ “#ارفض_اعتزال_شيرين”، الذي أطلقه مغردون على موقع التدوين المصغر “تويتر”، تفاعلا كبيرا، عبر فيه جمهور واسع من معجبيها عن رفضهم لقرار الاعتزال الذي عدوه صادما لهم، مطالبين في الوقت ذاته المطربة المصرية بالعودة السريعة إلى الساحة الفنية وترك فكرة الاعتزال.

دعاية وتحريك للمياه الراكدة

من جهته، علق الموسيقار المصري حلمي بكر، على قرار اعتزال شيرين، بالقول إن “القرار غير مفهوم نهائيًا، فمن يعتزل شيئا، أو يستقيل منه يوضح أسباب ذلك، وهي لم تفعل هذا”.

وتابع بكر، في تصريحات صحفية: “يعتبر هذا القرار نوعًا من أنواع الدعاية، وتحريكا للمياه الراكدة، فعليها أن توضح الأسباب، وإلا بعد يومين هنلقيها طالعة تاني، فكثيرًا من نجوم الغناء قرروا اعتزال الفن في فترة ما وعادوا بعدها بيوم أو اثنين”.

ومن جانبه، قال سكرتير نقابة المهن الموسيقية أحمد رمضان، في تصريح له، إنهم حتى الآن لم يستطيعوا الوصول للفنانة شيرين عبد الوهاب، لكي يتم تأكيد الاعتزال أو نفيه، وتابع: “أغلقت هواتفها ولم ترد على أحد”.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

أحوال الطقس

طقس اليوم .. أجواء مستقرة في معظم ربوع المغرب والحرارة بين 0 و38 درجة

أحوال الطقس

طقس اليوم .. أجواء مستقرة وسماء صافية بمعظم ربوع المغرب والحرارة بين 4 و37 درجة

الورق

اليوم العالمي بدون ورق.. دعوة لحماية الموارد الطبيعة والبحث عن بدائل صديقة للبيئة

تابعنا على