منوعات

الملك يظهر بلباس “كاجوال” بالشانزلزي ويلتقط صورا مع المغاربة

ظهر الملك محمد السادس من جديد في شوارع فرنسا، حيث يقضي إجازته هناك، مرتديا لباس “كاجوال” عصري، رفقة شابين التقوه صدفة وهو يقوم بجولة في أشهر شارع بفرنسا “الشانزلزي”.

وذكر سفيان البحري، الذي نشر الصور بصفحته على “فايسبوك”، أنه اتصل بأحد الشابين اللذان التقطا صورا مع الملك، ويدعى محمد، أخبره، بأنه شاهد الملك وهو يتجول في شارع “الشانزليزي” “شويا ركب فسيارتو وزاد وأنا نشيّر عليه من بعيد، منين شافني وهو يوقف سيارتو وسط الطريق وشيّر ليا باش نجي عندو” يقول محمد.

وأضاف محمد، لمدير صفحة الملك محمد السادس، سفيان البحري،: “مشيت عندو وهو ينزل من سيارتو، قلت لو السلام سيدنا كي داير كي دايرا الصحيحة والوليدات، قال ليا: كلشي لاباس الله يرضي عليك، وبقا كايسولني شنو كاندير فـفرنسا ومن إينا مدينة فالمغرب.. شويا جا الحارس الخاص طلب مني باش نزرب داغي حيث كنا واقفين وسط الطريق وحابسينها”.

وأردف محمد للبحري قائلا: “إبراهيم أنظام خدا لينا هاد الصورة وقال ليا سيدنا المرة الجاية لاتلاقينا نكملوا كلامنا، قلت ليه شكرا بزاف الله يحفظك ويخلي ليك صحيحتك، قال ليا: الله يرضي عليك وركب فسيارتو ومشا” حسب قوله.

يذكر أنه سبق للملك مجمد السادس، أن إلتقى عددا من المغاربة المقيمين في فرنسا، حيث ظهر رفقتهم في عدد من الأماكن هناك، كان آخرها إحدى الأسواق التجارية بباريس، حيث كان يقوم بجولة “شوبينغ” هناك.